عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-11-2012 - 08:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عبدالفتاح آغا يشعر بالأسى

الأغا يشعر بالأسى للاعبي كرة القدم في بلاده



يشعر السوري عبد الفتاح الأغا مهاجم نادي وادي دجلة المصري بالأسى للحالة التي وصل اليها لاعبو كرة القدم في بلاده وقال إن الأحداث السياسية هناك ألحقت ضررا كبيرا بالرياضة.

وأضاف لرويترز أمس الثلاثاء "العشرات من زملائي اللاعبين بالدوري السوري يتواصلون معي عبر الهاتف بصفة تكاد تكون يومية وهمهم الأكبر الشكوى المرة من توقف النشاط الكروي وعدم وجود موارد مالية لهم والبعض منهم يطلب مني البحث له عن فرصة للعب في مصر."

وتابع "بعض هؤلاء اللاعبين وصلوا إلى مصر بالفعل للبحث عن فرصة للعب لكن توقف الدوري الممتاز في مصر جعلهم يبقون بدون لعب."

وتوقف الدوري الممتاز في مصر منذ سقوط أكثر من 70 قتيلا في أعمال عنف عقب مباراة الأهلي مع المصري في بورسعيد في أول فبراير شباط الماضي وتأجل انطلاق الموسم الجديد أكثر من مرة بينما انطلق دوري الدرجة الثانية في وقت سابق من الشهر الجاري.

وقال المهاجم السوري "البعض منهم لا يمانع في اللعب في دوري القسم الثاني اذا ما توفرت فرصة حقيقية بعائد جيد."

وأكد الاغا أن الثنائي السوري محمد عبد القادر وعلي شبيب وصلا إلى القاهرة ويتدربا في نادي الترسانة وسط ترحيب من ادارة النادي لكنهما لن يلعبا مع الفريق لاكتمال صفوفه من اللاعبين الأجانب.

وأعرب الأغا عن حزنه لما يحدث في بلاده من أحداث دموية مؤسفة متمنيا أن يعود الاستقرار وان تنتهي معاناة الشعب السوري قائلا "أتمنى ونحن نتحدث عن سوريا الا يتم الخلط بين السياسة والرياضة من أجل الاف اللاعبين الذين أصبحوا بلا مصدر رزق."

وكشف الاغا عن ان مسؤولي المنتخب السوري طلبوا منه الانضمام الى تشكيلة الفريق الذي يصل اليوم الاربعاء الى القاهرة لخوض مباراتين وديتين احداهما مع فريق الانتاج الحربي.

وتمنى الاغا ان يستأنف الدوري الممتاز في مصر قريبا مؤكدا انه في حالة عدم عودة النشاط المحلي حتى يناير كانون الثاني المقبل فانه سيستأذن مسؤولي وادي دجلة في الرحيل.

وينتهى عقد الاغا مع دجلة بنهاية يونيو حزيران المقبل.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس