عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-11-2012 - 08:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الدوري السوري 2013 على مجموعتين

استناداً إلى مذكرة اتحاد كرة القدم حول ماتمّ الاتفاق عليه خلال اجتماع الاتحاد مع ممثلين عن أندية المحترفين ال /18/ بما يخص الرؤية لشكل وشروط الدوري لموسم 2012/2013 ناقش المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام مع أعضاء اتحاد الكرة المقيمين بدمشق المقترح الأول الذي تتضمن توزيع الأندية على مجموعتين وتقديم إعانات مالية من المكتب التنفيذي واتحاد كرة القدم والمقترح الثاني بعدم إقامة الدوري لهذا الموسم والاكتفاء بإقامة نشاط كروي لمن يرغب من الأندية. وتمّ الاتفاق في ختام الاجتماع على التالي:



- تكليف اتحاد كرة القدم بعقد اجتماع لكافة أعضائه لوضع الآلية اللازمة لتوزيع الفرق ال /18/ على مجموعتين وإقامة دوري ضمن كل مجموعة ذهاباً وإياباً ووضع الآلية اللازمة للهبوط بحيث يتقلص عدد الأندية إلى /14/ نادياً لموسم 2013/2014.

- يتكفل المكتب التنفيذي واتحاد كرة القدم بتأمين الإقامة والإطعام والتنقلات وأجور الحكام وتقديم إعانة مالية لكل نادي بمبلغ /500.000/ ل.س في كل مرحلة ( الذهاب والإياب).

- يقوم اتحاد كرة القدم بوضع البرنامج اللازم للدوري قبل وقت كاف للأندية لإتاحة الفرصة لهم للتحضير مع الأخذ بعين الاعتبار مشاركة المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات القادمة بما يكفل المشاركة الفعالة التي تحقق نتائج جيدة.

- الاتفاق على ضرورة متابعة الاهتمام بمنتخبي الناشئين والشباب والاستمرار برعايتهما ووضع البرنامج التحضيري المناسب لهما باعتبارهما نواة المنتخب الأولمبي ومنتخب الشباب القادمين.


بقلم : المكتب الصحفي للإتحاد الرياضي العام

الدوري السوري 2013
الدوري المحترفين 2013
الدوري المحترفين السوري 2013
دوري المحترفين على مجموعتين والنفقات المالية بعهدة الإتحاد الرياضي واتحاد الكرة

رد مع اقتباس