عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-12-2012 - 08:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم السبت 8/12/2012

سحبت في العاصمة الماليزية كوالالمبور قرعة الدور الأول من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمشاركة ممثلي الكرة السورية الشرطة والوحدة.

وأوقعت القرعة ممثل سورية الأول في البطولة فريق الشرطة حامل لقب بطولة الدوري في المجموعة الرابعة إلى جانب القادسية الكويتي ورافشان الطاجيكي والرمثا الأردني أما ممثل سورية الثاني فريق الوحدة بطل كأس الجمهورية فسيلعب مباراة تمهيدية مع أهلي تعز اليمني، على أن يتقابل الفائز مع ريغار تاداز الطاجيكي لتحديد الفريق المتأهل للعب بالمجموعة الأولى إلى جانب الصفاء اللبناني والكويت الكويتي والرفاع البحريني.
وضمت المجموعة الثانية فرق أربيل العراقي والأنصار اللبناني وفنجا العماني والمحرق البحريني أما الثالثة فضمت فرق دهوك العراقي والفيصلي الأردني وظفار العماني وشعب إب اليمني.
- تنطلق في الكويت اليوم بطولة غرب آسيا السابعة بكرة القدم بمشاركة11 منتخبا تم تقسيمهم على ثلاث مجموعات ويلعب منتخبنا في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبي العراق والأردن على أن يبدأ مشواره بالبطولة يوم الخميس القادم بلقاء منتخب العراق.‏
وتضم المجموعة الأولى الكويت وفلسطين وعمان ولبنان.
فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وإيران واليمن.‏
ويفتتح المنتخب الكويتي حملة الدفاع عن لقب النسخة السادسة للبطولة التي جرت في الأردن، بلقاء نظيره الفلسطيني اليوم.‏
وتحمل إيران الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد أربع مرات بينما نال المنتخبان الكويتي والعراقي اللقب مرة واحدة لكل منهما.‏
-نفى اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام الأنباء التي بثتها بعض المواقع الالكترونية والمحطات الفضائية حول رفض بعض لاعبي منتخب سورية للرجال بكرة القدم المشاركة مع المنتخب في بطولة غرب آسيا في الكويت.
وأكد جمعة أن هذه الأخبار تأتي ضمن سلسلة الفبركات والضغط الإعلامي الذي يمارس ضد سورية وشعبها لافتاً إلى أن جميع اللاعبين أبدوا استعدادهم للالتحاق بصفوف المنتخب إلا أن ظروف بعضهم حالت دون مشاركتهم مع المنتخب نظراً لأن هذه البطولة لا تلزم الأندية التي يلعب بها لاعبونا بالسماح لهم باللعب مع منتخباتهم الوطنية.
بدوره أعرب مدرب المنتخب حسام السيد خلال مؤتمر صحفي ضم مدربي المنتخبات المشاركة في البطولة عن استغرابه لما تروجه بعض الوسائل الاعلامية المغرضة مؤكداً أن هذا الخبر عار عن الصحة وأن جميع اللاعبين المدعوين هم ضمن المنتخب الذي يتمرن يوميا وبروح وطنية عالية.
وأشار إلى أنه تمت دعوة حمدي المصري وزاهر الميداني المحترفين في العراق إلى جانب عمر السوما المحترف في الكويت وهم الآن موجودون مع المنتخب في الكويت في حين أن فراس اسماعيل وكاوا حسو لم يسمح لهما ناديهما بالمشاركة مع المنتخب إضافة إلى عبد الفتاح الآغا المحترف في مصر والذي كان يتمرن طيلة فترة معسكر المنتخب هناك.
-خطف إشبيلية التعادل في اللحظات الأخيرة من أرض مستضيفه إسبانيول (2-2) في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني بكرة القدم.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد إشبيلية إلى 19 نقطة في المركز العاشر مؤقتاً فيما أصبح إسبانيول في المركز قبل الأخير مؤقتاً بـ11 نقطة.
ويخوض برشلونة المتصدر مباراة لا تخلو من صعوبة عندما يحل ضيفاً على بيتيس غداً
ويتصدر برشلونة الترتيب بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني.
وفي بقية المباريات يلتقي ريال سوسييداد مع خيتافي وملقا مع غرناطة وبلد الوليد مع ريال مدريد واوساسونا مع فالنسيا وليفانتي مع مايوركا واتلتيك بلباو مع سلتا فيغو واتلتيكو مدريد مع ديبورتيفو لا كورونيا.
-يحل تشلسي ضيفاً ثقيلاً على سندرلاند اليوم فيما يستضيف أرسنال وست بروميتش على ملعب الامارات ضمن المرحلة الـ16 من الدوري الانكليزي لكرة القدم التي تشهد ست مواجهات في يومها الأول.
وفي المباريات الاخرى، يلتقي اليوم استون فيلا مع ستوك سيتي، وساوثمبتون مع ريدينغ، وويغان اثلتيك مع كوينز بارك رينجرز وسوانسي سيتي مع نوريتش سيتي.
وتشهد مباريات الغد قمة نارية بين المتصدر مانشستر يونايتد ووصيفه مانشستر سيتي.
-ينتقل تركيز جوفنتوس المتصدر وحامل اللقب إلى المعركة المحلية عندما يحل غداً ضيفاً على باليرمو في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي التي تشهد مباراة نارية بين إنتر ميلان الثالث وضيفه نابولي الثاني.
ويتصدر جوفنتوس ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن نابولي الذي سيكون في مهمة صعبة أمام مضيفه إنتر الثالث.
وفي المباريات الأخرى يلعب ميلان مع تورينو وروما مع فيورنتينا ولاتسيو مع بولونيا وسيينا مع كاتانيا وبيسكارا مع جنوى وسمبدوريا مع أودينيزي.
-فشل تولوز في استعادة عافيته عندما سقط في فخّ التعادل السلبي أمام ضيفه باستيا في افتتاح مباريات المرحلة السادسة عشرة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم .
وتستكمل المرحلة اليوم بلقاء تروا مع نيس، وسوشو مع ليل، ورين مع بريست، ونانسي مع فالنسيان، ومونبلييه مع اجاكسيو، وتستكمل الأحد فيلعب ريمس مع بوردو، ومرسيليا مع لوريان.
-حافظ نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي على لقب “اللاعب الأعلى قيمة في العالم” حيث قدر سعره ب140 مليون يورو بقياس مستواه خلال العام الجاري وفقا لمؤشرات شركة (بلوري) البرازيلية.
وأعدت الشركة قائمة تضم 60 لاعباً اعتبرتهم الأكثر قيمة بين لاعبي العالم، وقدرت اثمانهم جميعا بمليارين و400 مليون يورو في 2012 ، بزيادة نسبتها 20% عن العام الماضي.
وللعام الثاني على التوالي حافظ ميسي، الهداف التاريخي لفريق برشلونة، على القمة فيما حل غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني في المرتبة الثانية للمرة الثانية على التوالي أيضاً ب96.3 مليون يورو وجاء في المركز الثالث النجم الإسباني أندريس إنييستا لاعب وسط البرسا بقيمة 68.4 مليون يورو.
وجاء برشلونة على قمة الأندية التي تملك اللاعبين الأعلى سعراً بعشرة لاعبين قيمتهم 491 مليون يورو، يليه غريمه ريال مدريد ب455 مليون رغم امتلاكه 11 لاعبا بالقائمة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس