عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-01-2013 - 07:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي الاتحاد الحلبي يرفع كشوف اللاعبين النهائيـــة

أكد المحامي أيمن حزام – عضو إدارة نادي الاتحاد رفع كشوف 22 لاعباً لكرة القدم (الكشف النهائي) للمشاركة في منافسات المجموعة الثانية التي ستجري منافساتها في شهر شباط القادم وأشار الحزام إلى أن متوسط أعمار لاعبيه 21 عاماً وأنهم لم ينقطعوا عن التمارين والتي أضحت اليوم شبه يومية بعد أن كانت بمعدل ثلاثة تمارين أسبوعياً وأن هناك حالة انتظام وانضباط بقيادة المدرب عمار ريحاوي ومساعده أنس الصاري.
وعاد الحزام ليؤكد لنا أن الفريق الحالي هو نواة المستقبل إذ ضم دماء شابة واعدة يُتوقع لها مستقبل جيد.
وعن نظام الدوري الجديد قال الحزام: إنه وضمن الظروف الحالية معقول، وهو خطوة جيدة لاستئناف النشاط الرياضي بما يساهم في تطوير كرتنا بدل التوقف الذي لا يفيد كرتنا ويعرضنا لعقوبات نحن في غنى عنها من الاتحاد الآسيوي.
أما مسألة الاعتراض التي رفضها اتحاد كرة القدم حول مسابقة الكأس (الذي توج الوحدة به إدارياً) قال عضو الإدارة الاتحادية إنه تم استئناف القرار للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام والذي على ما يبدو أنه مشغول ولا يوجد لديه الوقت المناسب لإنصافنا وذهب إلى أن الوحدة قد أعلن انسحابه من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ولو أن الاتحاد شارك فيها – وله فيها باع طويل – وفاز بمسابقتها السابعة عام 2010.
مباريات تجريبية
تحتاج الكرة الاتحادية قبيل دخولها منافسات الدوري الجديد لمباريات تجريبية ولذلك ستنتظر كرة الحرية (الجارة) لكي تبني فريقها لإجراء مباريات ودية.
ويحتمل أن تتبارى مع فريق الشباب للنادي الاتحادي لكي تكتمل رحلة الاستعداد.

رد مع اقتباس