عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-01-2013 - 01:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الفيصلي الأردني يفاوض المدافع الاتحادي أحمد كلاسي

الفيصلي الأردني يفاوض المدافع الاتحادي أحمد كلاسي 25f6f52aaa.jpg

دخلت إدارة النادي الفيصلي الأردني في مفاوضات مكثفة مع المدافع السوري ولاعب الإتحاد أحمد كلاسي وذلك تمهيدا لضمه لصفوف فريق كرة القدم الذي تنتظره استحقاقات مهمة تتلخص ببطولة دوري المحترفين وكأس الأردن وكأس الإتحاد الآسيوي.

وتأتي مفاوضات الفيصلي في التفاوض مع لاعب مدافع بناء على توصية الجهاز الفني بقيادة الروماني تيتا إلى جانب الضعف الدفاعي الحاصل بصفوف الفريق فضلا عن اصابة اللاعب عبد الإله الحناحنة الذي قد يحتاج لبعض الوقت للعودة لتدريبات الفريق.

وسبق للروماني تيتا أن أشرف على تدريبات كلاسي حينما تسلم مهمة المدير الفني لفريق الإتحاد السوري وهو مطلع على مستواه من الناحية الفنية والبدنية.


ويشغل كلاسي مركز الظهير الأيمن وهو يبلغ (22) ربيعا، ويعتبر من اللاعبين المميزين في لمحاروة والتسديد من بعد حيث يمتلك قدما قوي.

وقطعت المفاوضات مع المحترف كلاسي شوطا طويلا حيث ينتظر أن يصل العاصمة الأردنية عمان في غضون اليومين المقبلين للإتفاق على كافة الأمور المتعلقة بتوقيع عقده.

وفي حال انضمام كلاسي بصورة رسمية للفيصلي، فإن سينضم للمحترفين السوري تامر الحاج محمد والفلسطيني أشرف نعمان، ويبقى المجال مفتوحا أمام الفيصلي للتعاقد مع محترف رابع لكن مشاركته ستنحصر في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي فقط.

رد مع اقتباس