عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-04-2013 - 06:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الأحد 28/4/2013

-انفرد فريق الجيش بصدارة المجموعة الثانية في دوري المحترفين للرجال بكرة القدم بعد فوزه على ملاحقه المجد صاحب المركز الثاني بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما في ملعب الفيحاء بدمشق ضمن المرحلة السادسة من الدور الأول. ورفع الجيش رصيده إلى النقطة 31 فيما تجمد رصيد المجد عند النقطة 21 وتراجع للمركز الثالث متساوياً بالرصيد ذاته مع فرق تشرين ومصفاة بانياس والاتحاد. وفي المباراة الثانية تغلب مصفاة بانياس على الكرامة بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما في ملعب الجلاء ليرفع المصفاة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس بينما بقي الكرامة في المركز الثامن والأخير وتوقف رصيده عند النقطة الثالثة. وكانت مباريات المرحلة انطلقت بتعادل تشرين مع أمية سلبيا دون أهداف ليرفع تشرين رصيده إلى النقطة 21 في المركز الثاني بينما رفع أمية رصيده إلى النقطة التاسعة لكنه بقي في المركز السابع وقبل الأخير. وفي المباراة الثانية تعادل الاتحاد مع الطليعة بهدف لمثله ليرفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع بينما بات رصيد الطليعة 11 نقطة في المركز السادس. وستقام مباريات المرحلة الأخيرة من الدور الأول بعد غد الثلاثاء وفيها يلتقي المجد مع الكرامة ومصفاة بانياس مع الاتحاد وتشرين مع الجيش والطليعة مع أمية.

-اختتمت في صالة الفيحاء في دمشق مباريات الدور الأول من كأس الجمهورية للسيدات و فيها اعتلت سيدات الوحدة صدارة الترتيب إثر فوزهن في مباراة القمة على نادي الثورة بنتيجة 55 – 30 في مباراة سيطرت عليها سيدات الوحدة على مجرياتها منذ البداية. و في باقي المباريات حققت سيدات بردى فوزهن الأول في كأس الجمهورية على حساب سيدات الفيحاء بنتيجة 37 – 53 كما فازت سيدات قاسيون على سيدات جرمانا بنتيجة 64 – 39
-أوقعت قرعة بطولة آسيا لكرة السلة ثلاثة ضرب ثلاثة التي ستقام في العاصمة التايلندية بانكوك في الثاني والعشرين من الشهر المقبل منتخبنا الشاب تحت 18 عاماً الى جانب منتخبات تركمانستان وإندونيسيا وقطر والفيلبين وتايوان بينما سيخوض منتخبنا الوطني للسيدات لفئة الشابات أيضاً البطولة إلى جانب منتخبات الفيلبين وماليزيا ونيبال وسريلانكا. ووجه اتحاد كرة السلة الدعوة للكادرين التدريبي والفني وللاعبي ولاعبات منتخبنا للدخول في معسكر تحضيري للبطولة اعتباراً من السابع من الشهر المقبل في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

-أجبر أتلتيك بلباو ضيفه برشلونة على التعادل بنتيجة 2-2 في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم. وبدأ برشلونة اللقاء بإبقاء ميسي على مقاعد الاحتياط نتيجة عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي أثرت على أدائه، في مباراة الثلاثاء الماضي التي خسرها النادي الكاتالوني أمام بايرن ميونيخ برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. لكن مدرّب “بلاوغرانا” اضطر إلى الزجّ بأفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الأربعة الأخيرة في الشوط الثاني بعد أن أنهى فريقه الشوط الأوّل متخلّفاً بهدف. لكن ميسي قلب الطاولة على صاحب الأرض بعد دخوله في الدقيقة 58 بدلاً من تشافي هرنانديز وأدرك التعادل في الدقيقة 67 بعد مجهود فردي رائع، معزّزاً صدارته لترتيب الهدّافين برصيد 44 هدفاً. ولم ينتظر النادي الكاتالوني سوى دقيقتين ليسجّل هدف التقدّم بفضل ميسي واعتقد الجميع أن برشلونة سيخرج فائزاً للمرّة الرابعة على التوالي والثامنة والعشرين هذا الموسم وأنه قد يحسم اللقب في حال خسارة ملاحقه ريال مدريد أمام جاره ومضيفه أتلتيكو مدريد الثالث، لكن صاحب الأرض خطف التعادل في الدقيقة الأخيرة . ورفع برشلونة، الذي يستضيف بايرن ميونيخ الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري الأبطال رصيده إلى 85 نقطة في الصدارة. ونجح ريال مدريد في تخطي مضيفه وجاره أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1 وباتت تفصله 11 نقطة عن برشلونة. وعزّز سلتا فيغو حظوظه بالبقاء في دوري الأضواء بعدما حقّق فوز الثاني على التوالي والثامن هذا الموسم وجاء على حساب مضيفه ليفانتي 1-صفر. ونجح ريال سرقسطة في كسب ثلاث نقاط مهمّة في صراع البقاء في “الليغا” عقب فوزه في مباراة مجنونة على حساب مضيفه ريال مايوركا، الذي يصارع من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط أيضاً، بنتيجة 3-2.
-تشبّث نابولي بالمركز الثاني بفوزه على مضيفه بيسكارا، الوافد الجديد صاحب المركز الأخير 3-صفر، وعزّز أودينيزي حظوظه بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” الموسم المقبل بعد فوزه الثمين خارج قواعده على كالياري 1-صفر في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم. ورفع نابولي رصيده إلى 69 نقطة بفارق 8 نقاط عن يوفنتوس المتصدّر حامل اللقب، الذي يحلّ اليوم ضيفاً على جاره تورينو. وفي مباراة ثالثة، تعادل أتالانتا مع ضيفه بولونيا بهدف مقابل هدف.

-تخطّى مانشستر سيتي خيبة ضياع اللقب رسمياً وعزّز وصافته عقب تغّلبه على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (2-1) لحساب المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، الذي حُسم لقبه الإثنين الماضي لمصلحة مانشستر يونايتد. ورفع سيتي، الذي يملك مباراة مؤجّلة من المرحلة الثالثة والثلاثين مع وست بروميتش ألبيون يخوضها في السابع من الشهر المقبل، رصيده إلى 71 نقطة بفارق 8 نقاط عن آرسنال الثالث. وفي بقية المباريات تعادل توتنهام الخامس، أمام مضيفه ويغان أثلتيك (2-2) وتغلب إيفرتون على ضيفه اللندني فولهام بهدف واكتسح ليفربول مضيفه الجريح نيوكاسل يونايتد بسداسية نظيفة كما حقّق وست بروميتش ألبيون فوزاً كبيراً على مضيفه ساوثمبتون بثلاثة أهداف نظيفة. ةابتعد ستوك سيتي عن منطقة الخطر ورفع رصيده إلى 40 نقطة بفوزه على ضيفه نوريتش سيتي بهدف.
-واصل أولمبيك مرسيليا استفاقته وحقّق فوزه الثاني على التوالي وذلك على حساب لوريان بهدف نظيف ضمن منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم. وحافظ فريق جنوب فرنسا على مركزه الثاني المؤهّل مباشرةً إلى دوري أبطال أوروبا رافعاً رصيده إلى 64 نقطة بفارق 6 نقاط عن سان جيرمان المتصدّر الذي يلتقي مضيفه إيفيان اليوم، و5 نقاط عن ليون الثالث، الذي يلعب اليوم أيضاً مع ضيفه سانت إتيان الرابع في قمّة نارية حاسمة في معركة المركز الثالث الأخير المؤهّل إلى مسابقة أمجد الكؤوس الأوروبية. وضمن نفس المرحلة، فاز أجاكسيو على ضيفه مونبيلييه حامل اللقب 2-1. وتغلّب رين على مضيفه بريست 2-صفر وتعادل سلباً باستيا مع تولوز، وبوردو مع ريمس، وفالنسيان مع نانسي.

-فاز بايرن ميونيخ المتوج بطلاً على ضيفه فرايبورغ الخامس 1-0، وبوروسيا دورتموند الثاني وبطل الموسمين الماضيين على مضيفه فورتونا دوسلدورف 2-1، وباير ليفركوزن الثالث على ضيفه فيردر بريمن بالنتيجة ذاتها في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الالماني لكرة القدم. وجمّد فولفسبورغ رصيد ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ عند 44 نقطة وأبقاه في المركز السابع بفوزه عليه 3-1 كما فجّر الوافد من الثانية أوغسبورغ، صاحب المركز السادس عشر المهدّد بخوض ملحق من أجل البقاء، مفاجأة كبيرة بفوزه على ضيفه شتوتغارت 3-0

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس