عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-04-2013 - 08:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب الاتحاد السوري نستحق الفوز على الطليعة السوري

عبر عمار ريحاوي مدرب الاتحاد السوري عن سعادته الكبيرة بما يقدمه فريقه في الدوري المحلي لكرة القدم رغم تعادله أمس مع فريق الطليعة بنتيجة 1\1 .

وقال الريحاوي ل : كنا نستحق أمس الفوز حيث تسابق اللاعبون بإضاعة الفرص السهلة أمام مرمى الطليعة ورغم ذلك أنا راض عن أداء ونتائج الفريق فنحن نلعب بفريق شاب وخبرته قليلة ورغم ذلك كان التعادل مع فريق الجيش المتصدر وفي الدقيقة 93 ومن خطأ غير مقصود من حارس مرمانا وقبله بأيام خسرنا في الدقيقة 91 مع المجد بنتيجة 2\1 وفزنا على الكرامة بثلاثية نظيفة وحتى التعادل مع الطليعة ليس نتيجة سيئة وبلا شك سنحقق نتائج أفضل في الفترة القادمة حيث اللاعبين اكتسبوا خبرة جيدة ونالوا جرعات معنوية كبيرة بعد كسرهم لحاجز الخوف .

وعن مستقبله مع الفريق تابع الريحاوي : الدوري لم ينتهي بعد ورغم ذلك سأبقى تحت تصرف مجلس الادارة وسألتزم بأي قرار وحتى ذلك الوقت لدي عدة عروض منها في اليمن حيث تلقيت مؤخراً عرضاً مشجعاً لتدريب أحد الفرق وفي حال موافقتي سيكون معي مساعدي أنس الصاري فنحن منسجمين كمدرب ومساعده وهو حتماً سيكون مدرب جيد في المستقبل .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس