عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-05-2013 - 03:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الحارس محمود كركر خارج نادي الاتحاد الحلبي




أكدت إدارة نادي الاتحاد السوري بأن ما تردد مؤخراً في بعض المواقع الالكترونية عن عودة الحارس محمود كركر للفريق الأول غير صحيح فالفريق الحالي يضم نخبة من حراس المرمى في الدوري السوري وأبرزهم خالد حاج عثمان ومحمد المارديني والأهم من ذلك هي السياسة الجديدة للنادي والتي تعتمد على بناء فريق شاب يخدم النادي للمواسم القادمة ولذلك تم إعارة اكثر من 10 لاعبين للدوري العراقي وعدد من اللاعبين لفريق الشرطة وأعمار لاعبي الفريق الحالي لا تتجاوز 20 عام .


وعلم بأن الحارس الخبير محمود كركر في حال فشل انتقاله لفريقه السابق الاتحاد الحلبي سيتوجه لأحد الفرق في دوري أقليم كردستان العراقي والذي يشارك فيه السوري كاوا حسو حارس مرمى فريق زاخو العراقي سابقاً .


ويعتبر الحارس محمود كركر أحد أفضل الحراس في تاريخ سوريا في سجله رقم قياسي لم يصل إليه أي حارس في سوريا من قبل حيث استطاع الحفاظ على نظافة شباكه لمدة وصلت إلى 1005 دقائق حققها من خلال 11 مباراة بدون تسجيل أي هدف في مرماه كان ذلك في موسم 2006- 2007مع فريق الاتحاد الحلبي .


عبدالباسط نجار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 24-05-2013 الساعة 04:00
رد مع اقتباس