عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-06-2013 - 11:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فريق الاتحاد الحلبي

قال جمعة الراشد عضو إدارة نادي الاتحاد المشرف العام على كرة القدم في النادي والمدير الفني لفريق الرجال إن الفريق دخل مرحلة جديدة من التحضير والاستعداد للمشاركة في منافسات كأس الجمهورية المقررة في العشرين من الشهر الجاري.

وأشار الراشد إلى إجراء تقييم دقيق لواقع الفريق عقب انتهاء مشاركته في الدوري والتي كانت ايجابية إلى حد ما وفي ضوء ما تم تدارسه وبحثه مع مدرب الفريق أنس صاري وبالتنسيق مع إدارة النادي تم تذليل الصعوبات وتأمين كل احتياجات ومستلزمات العملية التدريبية بغية الوصول بالفريق إلى أعلى درجات الجاهزية قبل بدء المنافسات.
وأوضح الراشد أن الفريق حديث التكوين ومعظم عناصره من الوجوه الشابة الجديدة التي تخوض التجربة لأول مرة وقد اكتسبوا قليلا من الخبرة خلال مشوار الدوري إلا أن ذلك لم يكن كافيا فالفريق بحاجة ماسة إلى زيادة الجرعات التدريبية وإلى تطوير ونضج في الجانبين الخططي والمهاري يضاف إلى ذلك أهمية التركيز على العامل الذهني.

وبين الراشد أن المدرب صاري يدرك جيدا مسؤولياته وهو يقوم بواجبه على أكمل وجه وهو ما لمسناه من خلال انضباط العملية التدريبية والتزام اللاعبين في التدريبات اليومية ما شكل في حقيقة الأمر حالة من الارتياح ووسع دائرة التفاوءل بمستقبل الفريق الشاب الذي نأمل أن يعوض الفراغ الكبير الذي أحدثه غياب معظم اللاعبين المخضرمين هذا الموسم وبالتالي ينجح في استعادة ألقه ووهجه وينافس بقوة على لقب كأس الجمهورية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس