عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-06-2013 - 09:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
شهباء وش عملوا فيكي شادي جميل 2013

مطرب حلب شادي جميل أغنيته الجديدة شهباء وش عملوا فيكي

بدأ الفنان الحلبي الكبير الأستاذ شادي جميل بتسجيل أغنيته الجديدة "شهباء وش عملوا فيكي" .



و قال الفنان شادي جميل لموقع سوريا بلدي "بكل فخر وتواضع مدينتي حلب هي من أوصلتني إلى العالمية " ، أقل ما يمكن تقديمه في ظل هذه المحنة التي تعصف بوطننا الحبيب و الغالي و بمدينتي حلب أن أغني الى أرضها و أهلها وتاريخها .



و أضاف مطرب حلب شادي جميل "أول أعمالي للوطن الحبيب سوريا في ظل الأحداث الراهنة هي أغنية "يلي تركت الوطن" من كلمات الشاعر الكبير صفوح شغالة" التي تم اطلاقها منذ قرابة الشهر.



وقال الفنان شادي جميل "لا أستطيع أن أوصف شعوري عندما قرأت كلمات أغنية " شهباء وش عملو فيكي" كلنا نحزن لما حلّ بحلب، مهما قدمنا لحلب نكون مقصرين تجاهها.



أغنية " شهباء وش عملو فيكي" هي من كلمات الشاعر الحلبي الكبير صفوح شغالة و ألحان الموسيقار جورج مارديروسيان وتوزيع الفنان هاني طيفور ، يتم الآن تسجيلها في استوديو جو باروجيان في بيروت ، جاء في مطلع الأغنية :


شهباء وش عملوا فيــكي ... بجنون هــــــدّوا ماضيكي

والله من حرقــــــــة قلبي ... عمرين لو عشت ابكيكي

آثار بتحكي ع بــــــــلادي

أسوار بنوها اجــــــــدادي

مو حـرام بلحظة يتهــــدم ... تاريخي وفخري وأمجادي




متمنياً أن تعود حلب الى ما كانت عليه و تنتهي الأزمة في سوريا هكذا ختم الفنان الحلبي الكبير شادي جميل حديثه لموقع سوريا بلدي و أضاف أن هنالك أعمال مرتقبة ستكون من كلمات الشاعر صفوح شغالة و ألحان الموسيقار جورج مارديروسيان.



يذكر أن الفنان شادي جميل تغنّى بمدينة حلب بعدة أعمال نذكر منها : اسمك يا شهباء ، بمي الذهب كتبنا يا حلب ، مجدك يا قلعة حلب.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي مدينة حلب الشهباء

رد مع اقتباس