عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-06-2013 - 02:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 17/6/2013

- رفض اتحاد كرة القدم فسخ عقد مدرب منتخب الشباب مهند الفقير الذي كان مقرراً أن يسافر على الأردن لتوقيع عقده مع نادي الرمثا الأردني و طلب منه الاستمرار مع المنتخب في هذه الفترة من أجل الاستعداد لتصفيات آسيا.

وأكد الفقير أنه يحترم قرار اتحاد الكرة وأرسل اعتذاراً لنادي الرمثا بشأن عدم قدرته على العمل معهم حالياً.

ومن المقرر أن يدخل منتخب الشباب معسكراً مغلقاً نهاية الأسبوع القادم بدمشق و سيستمر هذا المعسكر داخلياً و خارجياً حتى موعد التصفيات بالشهر العاشر من هذا العام.

-ذكرت مواقع رياضية تركية أن نادي غلطة سراي بطل الدوري التركي في الموسم المنصرم قد بدأ فعلياً اتصالاته مع نادي رودا الهولندي للتعاقد مع نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم سنحاريب ملكي .

وأضافت المواقع ان ما شجع غلطة سراي على التفاوض مع الملكي هو أحقية الملكي بالحصول على جواز سفر تركي كون والدة نجمنا السوري تعود لأصول تركية مما سيسهل على غلطة سراي ضم الملكي للفريق كلاعب محلي .

وأشارت المواقع إلى ان صفقة انتقال الملكي من رودا إلى غلطة قد تصل لحدود مليوني يورو .

وكان نجمنا الملكي انتقل لرودا الهولندي منذ موسمين قادماً من لوكيرن البلجيكي ومنذ انضمامه للفريق قدم الملكي مستويات مميزة فسجل خلال موسمين 45 هدفاً كأفضل هداف في الدوري الهولندي الممتاز على مدى الموسمين الماضيين كما تم منحه شارة الكابتن في الفريق تقديراً لمستواه المتألق.

-عادت من لبنان بعثة المنتخب الوطني للرجال بالكرة الطائرة بعد مشاركتها في تصفيات بطولة غرب آسيا المؤهلة لكأس العالم وفيها لعب منتخبنا ثلاث مباريات ضمن مجموعته التي جمعت لبنان والأردن والعراق وخسر فيها مباراته الأولى مع العراق بنتيجة 3/1 وخسر الثانية مع لبنان بنتيجة 3/2 بينما فاز بالمباراة الثالثة على المنتخب الأردني 3/2 .

وبذلك تأهل فريقا العراق ولبنان إلى كأس العالم وخرج منتخبنا الذي حلّ بالمركز الثالث من البطولة إضافة إلى الأردن.


-فاز المنتخب الايطالي على نظيره المكسيكي 2/1 في افتتاح مشوارهما بكأس القارات لكرة القدم التي تستضيفها البرازيل.

وافتتح بيرلو التسجيل لايطاليا في الدقيقة 27 قبل أن يتعادل خافيير هرنانديز للمكسيك من ركلة جزاء في الشوط الاول.

وأحرز ماريو بالوتيلي هدف الفوز لايطاليا في الدقيقة 78.

واستهل منتخب اسبانيا بطل اوروبا والعالم مشواره في كأس القارات بالفوز على منتخب الاوروغواي بطل امريكا الجنوبية 2/1 .

وافتتح بيدرو التسجيل لاسبانيا في الدقيقة 20 وأضاف روبرتو سولدادو الهدف الثاني بعد 12 دقيقة أخرى.

وهيمن المنتخب الاسباني على اللعب تماماً لكن منتخب الاوروغواي نجح في تقليص الفارق في الدقيقة 88 عندما سدد لويس سواريز الكرة من ركلة حرة لتسكن شباك ايكر كاسياس حارس اسبانيا العائد بعد غياب عدة اشهر بسبب الاصابة.

وتقام اليوم مباراة واحدة ضمن المجموعة الثانية بين بطلي إفريقيا وأوقيانوسيا حيث تسعى نيجيريا لتصدر المجموعة الثانية مبكراً بزيادة فارق الأهداف عبر بوابة منتخب تاهيتي الذي يقل عنها 107 مراكز في تصنيف الفيفا العالمي.

وتعد هذه أول مباراة دولية بين المنتخبين لكن سبق لهما أن التقيا في المرحلة الأولى لنهائيات كأس العالم للشباب دون 20 عاماً في مصر عام 2009 حين فازت نيجيريا بخماسية نظيفة.


-حسم المنتخب المصري تأهله إلى المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات «مونديال البرازيل 2014» بكرة القدم، بتغلبها على مضيفتها الموزمبيق (1 ـ صفر)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات.

وبهذا الفوز رفع المنتخب المصري رصيده إلى 15 نقطة، من 5 انتصارات متتالية، على صدارة المجموعة السابعة معلناً تأهله إلى المرحلة النهائية من التصفيات، بغض النظر عن نتيجة مواجهته في الجولة السادسة والأخيرة أمام غينيا.

وتأهل المنتخب التونسي بعد تعادله مع غينيا الاستوائية (1 ـ 1)، ورفع المنتخب التونسي المتصدر رصيده إلى 11 نقطة مقابل 6 للرأس الأخضر و5 لكل من سيراليون وغينيا.

وبلغ المنتخب الجزائري الدور النهائي بعد فوزه على رواندا (1 ـ صفر)، وتعادل مالي الوصيف مع بنين (2 ـ 2).

وقطعت ساحل العاج شوطاً كبيراً على طريق التأهل للنهائيات اثر فوزه الثمين على مضيفه التنزاني (4 ـ 2)، حيث ضمن بهذا الفوز تأهله رسمياً إلى المرحلة الثالثة عندما رفع رصيده إلى 13 نقطة بفارق خمس نقاط أمام نظيره المغربي الذي لم يستفد من فوزه (2 ـ صفر)، على غامبيا مساء السبت وودع التصفيات رسميا.

ويتأهل أبطال المجموعات العشر إلى الدور الحاسم حيث يلعب كل منتخبين ذهاباً وإياباً لتحديد المتأهلين الخمسة إلى نهائيات المونديال.


-اكتسحت الارجنتين مضيفتها غواتيمالا (4 ـ صفر)، في مباراة دولية ودية بكرة القدم بفضل تألق نجمها ليونيل ميسي صاحب ثلاثية سمحت له تخطي الاسطورة دييغو مارادونا في لائحة ابرز مسجلي المنتخب.

ورفع ميسي (25 عاما)، رصيده الى 35 هدفا بفارق هدف عن مارادونا بطل العالم في العام 1986.

ولا يزال ميسي بعيدا عن الرقم القياسي الذي يحمله غابريال باتيســـتوتا مع 56 هدفا، كما انه عادل رقم المهاجــم المعـــتزل هرنان كريسبو.


ــ في بكين مني المنتخب الصيني بخسارة ثقيلة امام نظيره التايلاندي (1 ـ 5)، على ارض ملعب تيانهي في اطار استعدادات الطرفين لتصفيات كأس آســـيا العــام 2015 في استراليا.

وهي الخسارة الثالثة للصين على ارضها في اقل من عشرة ايام بعد خسارتها امام اوزبكستان (1 ـ 2)، وهولندا (صفر ـ 2) في السادس والحادي عشر من الشهر الحالي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 17-06-2013 الساعة 02:24
رد مع اقتباس