عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-06-2013 - 08:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 18/6/2013

-ينافس فريق الشرطة لكرة القدم في الموسم الكروي الحالي على ألقاب مهمة تتمثل في كأس الجمهورية ودوري المحترفين إضافة إلى كأس الاتحاد الآسيوي الذي وصل إلى دوره ربع النهائي. ففي كأس الاتحاد الآسيوي تمكن الفريق وبجدارة من التأهل إلى دور الثمانية من بوابة أربيل العراقي إثر فوزه عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمعهما في مدينة أربيل في دور ال16 من البطولة الذي كان الشرطة تأهل إليه بعد حلوله المركز الثاني في تصفيات المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة خلف القادسية الكويتي المتصدر برصيد 13 نقطة. ويرى عشاق كرة الشرطة أن الفريق يطمح لإحراز نتائج متقدمة في البطولة الآسيوية بغض النظر عن مستوى الفرق وعن نتائج القرعة المرتقبة التي ستسحب للدور المقبل نظرا للأداء الجيد الذي قدمه الفريق خلال منافسات الدور الأول والثاني إضافة إلى الإرادة والعزيمة التي يتسلح بها الفريق لتعويض خروجه القاسي من البطولة في النسخة الماضية. أما كأس الجمهورية فلن يوفر الشرطة جهدا لتسجيل الانتصارات فيه ولاسيما أنه مدجج بمجموعة متميزة من نجوم كرة القدم السورية ويبدو أن كفة الفوز باللقب تميل إلى الشرطة باعتباره أكثر الفرق استقرارا هذا الموسم. وسيلتقي الشرطة الاتحاد في الدور الأول من منافسات الكاس وفقا للقرعة التي سحبت الاربعاء الماضي بمشاركة 16 ناديا من أندية لدرجة الأولى علما أن منافسات الكأس ستقام هذا العام بطريقة خروج المغلوب من مرحلة واحدة وعلى أرض حيادية. وتبقى مسابقة دوري المحترفين المسابقة الأبرز محليا ويمكن القول بأن الفريق قطع خطوة كبيرة نحو اللقب فقد تأهل إلى منافسات المربع الذهبي على رأس المجموعة الأولى برصيد 34 نقطة بعد سلسلة من النتائج اللافتة.





-أمطر المنتخب النيجيري شباك منتخب تاهيتي بسداسية لقاء هدف واحد في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس القارات التي تستضيفها البرازيل. وأمام 57 ألف متفرج، صحت التوقعات التي رجحت فوز نيجيريا نظراً للفارق الواضح والخبرة الكبيرة لدى رجال ستيفن كيشي أبطال إفريقيا. وسجل إيلدرسون إتشيجيلي (6 و80) ونامدي أودوامادي (10 و26 و75) وجوناثان تيهو (69 خطأ في مرماه) أهداف نيجيريا، وجوناثان تيهو (53) هدف تاهيتي. ومن المقرر أن تحصل جميع المنتخبات على راحة اليوم على ان تستأنف البطولة مبارياتها غداً بلقاء البرازيل مع المكسيك، وايطاليا مع اليابان في المجموعة الاولى بينما تقام الجولة الثانية من المجموعة الثانية الخميس حيث تلعب اسبانيا مع تاهيتي ونيجيريا مع اوروغواي. -تقام اليوم مباريات الجولة الأخيرة من «الدور الآسيوي الحاسم» المؤهل إلى «مونديال البرازيل 2014»: ففي المجموعة الأولى تلتقي كوريا الجنوبية مع إيران في أولسان وأوزبكستان مع قطر في طشقند. وفي المجموعة الثانية تلتقي أستراليا مع العراق في سيدني والأردن مع عُمان في عمًان. وبعد تأهل منتخب اليابان إلى البرازيل، بقيت ثلاث بطاقات للتأهل المباشر، اثنتان في المجموعة الأولى، وواحدة في الثانية، حيث ستتحدد أسماء حامليها رسمياً بعد انتهاء المباريات الأربع اليوم، وكذلك من سيحتل المركز الثالث المؤهل لـ«الملحق». في المجموعة الأولى، يدور صراع مثير بين ثلاثة منتخبات هي الكوري الجنوبي والإيراني و الأوزبكي. وسيضمن الكوري التأهل في حال الفوز والتعادل، ويملك الإيراني هذه الفرصة أيضا ولكن شرط تعثر الأوزبكي أمام القطري. أما الأوزبكي، فعليه الفوز على القطري، شرط خسارة الإيراني أمام«الكوري. وفي حال التساوي بعدد النقاط، ينظر أولاً لتحديد المتأهل إلى عدد النقاط، وفي حال التعادل يؤخذ بالاعتبار فارق الأهداف، ثم اكبر عدد من الأهداف المسجلة، وبعدها يتم اللجوء إلى نتائج المواجهات المباشرة. وفي المجموعة الثانية، تتجه الأنظار لمتابعة ما تسفر عنه مواجهة الحسم التي تجمع المنتخب الأردني وضيفه العماني على استاد الملك عبد الله الثاني في عمان. ويكمن أمل الأردن بالفوز على عمان بفارق كبير من الأهداف، وخسارة المنتخب الاسترالي امام العراق لكن حظه على الأرجح ينحصر بـ«الملحق» في حال فوزه، نظرا للفارق الكبير من الاهداف مع المنتخب الأسترالي.


-اعتمدت لجنة المسابقات في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم موعد إقامة البطولة الثامنة للرجال من 25 كانون الأول 2013 إلى 7 كانون الثاني 2014. ووجه الاتحاد الدعوة إلى جميع الاتحادات الوطنية الأعضاء من أجل المشاركة بالبطولة وتم التأكيد على أن المشاركة تكون بالمنتخب الوطني الأول بحسب تعليمات البطولة. وكانت النسخة الماضية من البطولة أقيمت في الكويت العام 2012، حيث توج منتخبنا الوطني باللقب عقب تغلبه (1ـ صفر)، على المنتخب العراقي في المباراة النهائية. وتقام البطولة كل عامين وتوج المنتخب الإيراني باللقب 4 مرات، مقابل مرة واحدة لكل من المنتخبات : سورية والكويت والعراق. -تعاقد المهاجم الدولي البرازيلي ولاعب إنتر ميلان الإيطالي السابق أدريانو مع نادي إنترناسيونال لمدّة ستة أشهر. وكان أدريانو (31 عاماً) خاض آخر مباراة له في 4 أذار 2012 مع فريق كورينثينز ولم يلعب منذ حينها. وكان المدرب السابق لمنتخب البرازيل دونغا هو من يشرف على تدريب إنترناسيونال وتربطه علاقة جيّدة بأدريانو مما سهّل وصول الأخير إلى الفريق حيث سيحمل المهاجم الدولي السابق الرقم 99.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس