عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-06-2013 - 01:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,813
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مشرف الحرية السوري

عبد الباسط نجار

أعرب مأمون المهندس مشرف كرة القدم في نادي الحرية السوري عن استيائه من قرار اتحاد كرة القدم باعتبار فريقه خاسر قانونياً بنتيجة 3\0 أمام مصفاة بانياس في الدور الأول لمسابقة الكأس.

وقال المهندس ل: قرار الاتحاد متسرع جداً فنحن لم ننسحب من البطولة كما برر قراره، وكل ما طلبناه بأن يتم تأجيل المباراة لموعد جديد أو المساهمة بتأمين طائرة مروحية تنقل الفريق من حلب لدمشق، فالطريق غير آمن وقد عانينا قبل فترة من خطورة السفر براً حيث تعرض أحد لاعبينا للخطف وبعد مفاوضات تم الافراج عنه، وبكل تأكيد لن نخاطر بحياة اللاعبين ولذلك طلبنا تأجيل المباراة أو التوسط لدى الجهات المعنية بتأمين طائرة تنقلنا مع فريق الاتحاد لدمشق وفوجئنا بقرار اعتبارنا خاسرين.

وتابع المهندس بقوله "خلال الفترة القادمة سيكون لنا عدة اجتماعات مكثفة مع الفنيين لبحث مستقبل الفريق وخاصة مدربه محمد خير الحمدون الذي كلف كمدرب مساعد للمنتخب السوري للناشئين ومن غير المقبول أن يبقى مدرباً، وهو بعيد عن الفريق لأشهر، ولذلك سيتم البحث عن مدرب جديد خاصة وأن عدد من اللاعبين لن يتم التجديد لهم".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس