عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-06-2013 - 01:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قرعة ربع نهائي كأس الإتحاد الآسيوي 2013

كوالمبور – م.محمد نديم الجابي

أوقعت قرعة الدور ربع النهائي التي سُحبت يوم الخميس بمقر الإتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية (كوالمبور) فريق الشرطة ممثل سورية الوحيد في البطولة في مواجهة جديدة مع القادسية الكويتي من خلال مباراتين تُقام الأولى في العاصمة الكويتية يوم السابع والعشرين من أيلول القادم فيما يقام لقاء الرد في بيروت في الرابع والعشرين منه وهو المكان الجديد الذي اعتمده الشرطة كأرض له في البطولة.

وكان الفريقان قد التقيا مرتين ذهاباً وإياباً خلال دور المجموعات حيث فاز الشرطة بمباراة الذهاب التي اقيمت في الكويت بهدف مقابل لاشيء في حين فاز القادسية في مباراة الإياب التي اقيمت بالأردن بهدفين مقابل لاشيء .

وكانت ثمانية فرق قد تأهلت لهذا الدور وأقعتها القرعة في مواجهات متباينة القوة حيث يلاقي الكويت الكويتي فريق نيو رايدنت من جزر المالديف والفيصلي الأردني في مواجهة كيتشي من هونغ كونغ وإيست بنغال الهندي في مواجهة سيمين بادانغ الإندونيسي.

وسيلعب الشرطة في حال تأهله للدور نصف النهائي مع الفائز من مواجهة الفيصلي وكيتشي والأمر الإيجابي في القرعة أن الشرطة في حال تأهله للنهائي سيستضيفه على أرضه.

وقد أكد العقيد حاتم الغايب رئيس الإتحاد الرياضي السوري للشرطة والذي حضر برفقة مدير الإعلام في نادي الشرطة المهندس محمد نديم الجابي مراسم القرعة على أن سوء الحظ أوقع الشرطة مع أقوى الفرق الثمانية وأضاف قائلاً:"كنا نتمنى أن تكون مواجهتنا في هذا الدور أسهل نسبياً ولكن قدر الله وماشاء فعل وسنعد العدة من الآن لهذه المواجهة القوية وأعتقد أن من هزم القادسية في عقر داره في الدور الأول قادر على تكرار الأمر ذاته في هذا الدور الحاسم خاصة بعد أن أقصينا وصيف البطولة الماضية أربيل العراقي بعد الفوز عليه في العراق".

لقاء إيجابي

وعلى هامش القرعة التقى العقيد حاتم الغايب بمدير البطولة السيد "جاك سوبرا" الذي بارك للشرطة تأهله للدور ربع النهائي للعام الثاني على التوالي وأشاد بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل إدارته وكادريه الإداري والفني ولاعبيه لتمثيل سورية خير تمثيل وتقديم صورة طيبة عن كرتها المتطورة .

وأكد السيد "سوبرا" على قدرة فريق الشرطة على أن يقلب كل التوقعات ويكون الحصان الأسود للبطولة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس