عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-06-2013 - 05:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نتائج دور الثمانية لكأس سوريا 2013

دور الثمانية لكأس سوريا 2013

عبد الباسط نجار

ضمن مباريات دور الثمانية لكأس سوريا لكرة القدم حقق فريق الوحدة فوزاً كبيراً على الطليعة بنتيجة 4\0 بعد مباراة كان فيها الوحدة الدمشقي الأفضل والاكثر سيطر وخطورة وقد أكد رأفت محمد مدرب الوحدة بأنه راض عن أداء فريقه والنتيجة الكبيرة تعبر عن نفسها فالفريق يتطور من مباراة لآخرى والجميع مصمم على متابعة مسلسل النتائج الجيدة للوصول للمباراة النهائية والاحتفاظ بلقب الكأس للعام الثاني على التوالي .

وفي المباراة الثانية أبتسم الحظ لفريق الشرطة المتخم بالنجوم والمحترفين المحليين فتجاوز منافسة مصفاة بانياس بركلات الترجيح بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل السلبي وقد ظهر الغضب واضحاً على عمار الشمالي مدرب مصفاة بانياس وأكد بأن فريقه كان يستحق الفوز لانه قدم مباراة كبيرة وقارع نجوم الشرطة الذي فاز بركلات الترجيح التي لم تنصف لاعبي مصفاة بانياس .

فيما قال رضوان الأبرش مدرب الشرطة : كرة القدم لا تعترف بالنجوم والامكانيات ومن لا يسجل من فرصه الكثيرة لا بد أن يتعرض لضغوط كبيرة وفريق الشرطة اليوم لم يكن في يومه ولكن في النهاية فزنا وتأهلنا للدور نصف النهائي وهو المطلوب .

ويوم السبت القادم تستكمل مباريات دور الثمانية فيلتقي الجيش وتشرين الذي تجاوز جاره حطين بنتيجة 2\0 .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس