عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-07-2013 - 05:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أحمد حج محمد الى نادي الشرطة الدمشقي

الاعب أحمد حاج محمد

أكد المدافع السوري أحمد حاج محمد انفراد بمفاوضاته مع نادي الشرطة وتوصله لاتفاق شبه نهائي وخلال الساعات القادمة قد تحسم الصفقة بشكل رسمي .

وتابع حاج محمد في تصريحات: الشرطة فريق كبير ويستحق الاحترام وهو يضم نخبة لاعبي كرة القدم السورية وتأهل للمربع الذهبي من الدوري السوري ولدور الثمانية من كأس الاتحاد الآسيوي وفي حال فشل مفاوضاتي مع نادي لبناني وآخر عماني سأوقع للشرطة الذي يتشرف أي لاعب محلي مشاركته في المرحلة القادمة .

وعن فسخ تعاقده مع فريق الصناعة العراقي قال حاج محمد : فسخت تعاقدي مع فريق شباب الأردن وتوجهت للصناعة العراقي بعد سماعي عن امكانياتهم الفنية والمادية ولكن للأسف على أرض الواقع كان غير ذلك فهو لم يلتزم بالعقد وامكانياتهم المادية ضعيفة وهو وراء فسخ العقد حيث لي في ذمتهم 10 ألاف دولار وحتى اليوم أتلقى وعود بدون تنفيذ وبصراحة أعترف بأني تسرعت بفسخ عقدي مع شباب الأردن هذا النادي الكبير والعريق .

وعن غيابه عن المنتخب الأول ختم حاج محمد بالقول : شيء طبيعي أن أغيب عن المنتخب الأول بسبب عدم مشاركتي كلاعب أساسي أثناء احترافي في الأردن أو العراق ولكنني أخطط للعودة السريعة واتوقع أن تكون بعد مواجهة منتخب الأردن في الجولة الثانية من تصفيات آسيا والمقررة في 15 أغسطس القادم .


عبد الباسط نجار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 01-07-2013 الساعة 05:43
رد مع اقتباس