عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-07-2013 - 11:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الأحد 7/7/2013

-أسدل الستار عن منافسات دورة الألعاب الآسيوية الرابعة للصالات المغلقة وألعاب الفنون القتالية وحصدت فيها البعثة السورية المركز (25) من بين (44) دولة شاركت بالدورة والخامس عربياً برصيد (3) ميداليات برونزية حققها اللاعب عمر قوجة وزميله كرم فاطمة برياضة السنوكر واللاعب نور الدين حمادة برياضة الكوراش و شهدت الدورة منافسات قوية بين الدول المشاركة توجت فيها الصين بالمركز الأول برصيد (52 ) ميدالية (29) ذهب و(13) فضة و(10) برونز وتلتها كوريا الجنوبية بالمركز الثاني برصيد ( 67 ) ميدالية (21) ذهب و(27) فضة و(19) برونز وحلت فيتنام بالمركز الثالث برصيد ( 27 ) (8) ذهب و(7) فضة و(12) برونز.

-تنطلق اليوم في أوكرانيا منافسات بطولة العالم للناشئين لألعاب القوى بمشاركة لاعبة منتخبنا الوطني فاطمة ريا التي يشرف على تدريبها المدرب فياض بكور. واستعدت ريا للبطولة عبر معسكر تدريبي مغلق لمدة أربعة أشهر ونصف الشهر في اللاذقية مع زملائها في المنتخب وأجرى اتحاد اللعبة اختباراً في نهاية المعسكر تمكن فيه عدد من اللاعبين واللاعبات من بينهم ريا من تحطيم أرقامهم السابقة ما يبشر بإمكانية تحقيقها نتائج جيدة في بطولة العالم للناشئين. وتعد ريا من اللاعبات المتميزات حيث كانت أحرزت ذهبية سباق 3000 متر موانع في بطولة غرب آسيا الثانية التي أقيمت في الإمارات في كانون الأول الماضي وفضية سباق 1500 متر جري في البطولة ذاتها كما أحرزت ذهبية سباق 2000 متر موانع في بطولة الأولمبياد الآسيوي الدولي للناشئين التي أقيمت في ساخا الروسية في تموز الماضي فضلا عن إحرازها لقب بطولة الجمهورية في سباقي 1500 متر و5000 متر جري في العام 2008.
-تستكمل اليوم مباريات ربع نهائي بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً بنسختها التاسعة عشرة الجارية حالياً في تركيا بقمة آسيوية عند السادسة مساء بين العراق وكوريا الشمالية على هذا المستوى للمرة الأولى في تاريخ البطولة على ملعب قادر هاس في مدينة قيصري وسيلتقي الفائز من هذه المباراة في نصف النهائي مع منتخب الأوروغواي الذي أقصى المنتبخ الاسباني أمس بهدف نظيف وتجمع المباراة الثانية النكهة الإفريقية – الأميركية الجنوبية بين غانا وتشيلي (الساعة 9 مساءً) بملعب تورك أرينا في اسطنبول وسيلتقي الفائز من هنذه المباراة في نصف النهائي مع المنتخب الفرنسي الذي حقق فوزاً كاسحاً على نظيره الأوزبكستاني 4-صفر.
-فازت الفرنسية ماريون بارتولي بلقب فردي السيدات في بطولة ويمبلدون للتنس لأول مرة بعد تعلبها على الالمانية سابينه ليسيتسكي 6/1 و6/4 في المباراة النهائية. واستغلت بارتولي المصنفة 15 في البطولة توتر منافستها الالمانية التي أطاحت بالامريكية سيرينا وليامز المدافعة عن اللقب في الدور الرابع. وأصبحت بارتولي أول فرنسية تحرز لقباً في إحدى البطولات الاربع الكبرى منذ أن حققت اميلي موريسمو ذلك في عام 2006.
-يلتقي الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أولاً مع البريطاني آندي موراي المصنف ثانياً اليوم الساعة الرابعة عصراً في المباراة النهائية لفردي الرجال من بطولة إنكلترا الدولية المفتوحة لكرة المضرب التي تقام على ملاعب ويمبلدون العشبية، وهي ثالثة البطولات الأربع العظمى لعام 2013 والبالغة قيمة جوائزها 34,000,000 دولار أميركي. ويتطلع اللاعب الصربي للتتويج الثاني من نوعه بعد الأول عام 2011 ليرفع مجموع ألقابه في البطولات الأربع العظمى إلى (7) بعد التتويج في ملبورن أعوام 2008و 2011و 2012و 2013 وويمبلدون 2011 وفلاشينغ ميدوز 2011.في حين يبحث موراي عن التتويج الثاني بإحدى البطولات الأربع الكبرى بعد فلاشينغ ميدوز 2012 وكذلك بأن يصبح أول بريطاني يتوّج بلقب الويمبلدون منذ (77) عاماً عندما توّج فريد بيري باللقب عام 1936.‏
-أكّد حلمي طولان أنّه اتفق مع إدارة نادي الزمالك المصري لتولي مهمة قيادة الفريق الأول في المرحلة المقبلة، بحسب ما جاء في الموقع الرسمي لنادي الزمالك على الإنترنت. وأوضح طولان الذي سيخلف جورفان فييرا أنّ الجهاز الفني سيضمّ ممدوح المحمدي وأسامة نبيه في منصب المدرب العام، بالإضافة إلى أيمن طاهر مدرب الحراس. ووصف طولان مهمته بالمغامرة الكبيرة، ولكنه أبدى أمله بإعادة الفريق لمنصات التتويج.
-أنهى ديان ستانكوفيتش تعاقده مع إنتر ميلان بعد تسع سنوات أمضاها مع النادي الإيطالي وودّع الجماهير في رسالة عاطفية، نشرها موقع النادي على الانترنت. وفاز اللاعب الدولي السابق البالغ من العمر 34 عاماً، والذي عانى من الإصابة في أغلب فترات الموسم الماضي، بالعديد من الألقاب بعدما انضم إلى النادي الإيطالي في 2004 من بينها، خمسة ألقاب للدوري بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية. وأنهى ستانكوفيتش تعاقده بالتراضي مع إنتر قبل عام على انتهائه رسميّاً. من جهة ثانية أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي عن توصله لاتفاقٍ مع المدافعين، الأرجنتيني هوغو كامبانيارو لاعب نابولي، وماركو آندريولي لاعب كييفو فيرونا ليرتديا قميص تاسع الدوري الإيطالي في الموسم المقبل. وجاء في الموقع الرسمي لبطل أوروبا 2010 أنّ هوغو وقّع مع إنتر حتى 2015، فيما اتفق آندريولي مع إدارة الفريق على البقاء في صفوفه حتى 2017، وذلك بعد انتهاء عقديهما مع نابولي وكييفو على التوالي. وكان هوغو لعب الموسم الماضي مع نابولي في 28 مباراة بالدوري ويبلغ من العمر (33 عاماً)، وكذلك لعب ماركو مع كييفو (28 مباراة)، إلا أنّه يبلغ من العمر 27 عاماً.
-أعلن نادي موناكو العائد إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي عن ضم الدولي الفرنسي السابق جيريمي تولالان من ملقا الإسباني.
وكشف النادي أن تولالان وقّع عقداً لمدة عامين مع فريق الإمارة، ليعزز صفوف النادي الذي تعاقد مع العديد من النجوم منذ انطلاق فترة الانتقالات الصيفية، في مقدمتهم الكولومبي راداميل فالكاو من أتلتيكو مدريد و البرتغالي جواو موتينيو من بورتو البرتغالي. وسيحمل تولالان (29 عاماً) القميص رقم 8 في تشكيلة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري. ويعتبر موناكو الفريق الرابع في المسيرة الاحترافية لتولالان بعد نانت وليون الفرنسيين وملقا الإسباني.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس