الموضوع: سلة حلب
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-07-2013 - 07:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,905
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سلة حلب

عمار حاج علي

خفايا العنب في سلة حلب

• مدرب سلوي شاب خاض تجربة العمل الإداري والفني معاً بقرار من المكتب التنفيذي طالبه ناديه بتسديد الذمة المالية التي عليه واعتبارها ليست راتباً يتقاضه فما كان من المكتب التنفيذي إلا التدخل السريع والحاسم بمنح المدرب الموافقة على قبض رواتبه بمعدل 50% كحق طبيعي للمدرب الذي عمل وبذل جهداً فنياً كبيراً الموسم الماضي .

• قرار المكتب التنفيذي الحاسم والمنصف لهذا المدرب والقانوني بالنسبة للنادي لدفع رواتب ذلك المدرب لم يكن ليظهر الى النور لولا التدخل القوي والفاعل للدكتور ماهر خياطة ابن نادي الاتحاد ونائب رئيس المكتب التنفيذي حيث قام بشرح ملابسات ما حصل مع المدرب وحقه بقبض مستحقاته ولاقى تجاوباً كبيراً من رئيس المكتب التنفيذي فجاء القرار ثنائياً ونال رضا كل من عرف بهذا القرار وقام بتنفيذه .

• بتوليفة من الشباب وبعض الرجال الجدد عاد لاعبو شباب الجلاء الى التدريب مجدداً في سبيل عودة اللياقة البدنية واستمرار تجمع اللاعبين على أمل المشاركة بأية مباراة .

• أكد جاك باشاياني رئيس نادي الجلاء وابن كرة السلة أن عودة فريق الناشئين الى التدريب كانت إحدى خطوات الإدارة لكنها توقفت بسبب التحاق بعض لاعبي الفريق بمنتخب سورية للناشئين فيما تستمر سيدات النادي بالتدريب بفريق خليط ما بين السيدات والناشئات والشبلات .

• كما أكد (جاك) أن النادي يتمنى عودة فريق الرجال الى التدريب ولم شمل اللاعبين لكن هناك صعوبة في ظل ضبابية عودة الحياة الى الصالات في الوقت الحالي وعدم إمكانية النادي دفع رواتب اللاعبين وكافة الالتزامات المالية خاصة وأـن الموارد المالية متوقفة في النادي وبالأخص المسبح والمقصف .

• لم يقتصر نشاط إدارة نادي الجلاء على عودة الحياة الى كرة السلة في مقر النادي القديم بل تجاوز ذلك الى إقامة نشاطات موازية ضمن النادي لتكون الأجواء اجتماعية ورياضية متكاملة فتم افتتاح كافتيريا للاعبين وذويهم بإطلالة جميلة على أرض الملعب .

• توقف النشاط بشكل كبير وملحوظ في صالتي ناديي الاتحاد والحرية بدخول شهر رمضان المبارك وإنهاء الناديين للمدرسة الصيفية لتعليم الصغار مبادئ كرة السلة وهي المرحلة الأولى من هذه المدارس على أن تعود المرحلة الثانية وتبدأ بعد عيد الفطر .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس