عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-07-2013 - 08:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية زهرت حلب
 
زهرت حلب
أهلاوي جديد

زهرت حلب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 14915
تاريخ التسجيل : Jul 2013
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7
قوة التقييم : زهرت حلب is on a distinguished road
الحرامي و الظالم خالد حياني حلب

الارهابي المجرم الحقير قائد كتيبة شهداء بدر خالد حياني

"تقرير عن ما يحصل من انتهاكات وإساءات في المعتقل الموجود داخل مقر خالد علي سراج الملقب بخالد حياني قائد لواء شهداء بدر

تم إعداد هذا التقرير بناءً على شهادة لمعتقل سابق ضمن سجون خالد حياني، شاءت الأقدار له أن يخرج حراً لينقل ما يحدث من انتهاكات وإساءات وتجاوزات بحق المدنيين والأبرياء العزل المعتقلين ضمن معتقل خالد حياني.

لواء شهداء بدر المعروف بسمعته السيئة والذي يديره خالد حياني يستقر في مقره الموجود في منطقة حريتان , وهذا المقر يحوي على معتقل لايفرِّقه عن معتقلات فروع أمن النظام غير أنه في المناطق المحررة.

الغرفة بأبعاد 4×6 أمتار واضح أنه تم إعدام شخصين فيها على الأقل لأن السقف والحوائط مغطاة ببقع وآثار الدم, و تحوي هذه الغرفة في الأحوال العادية 35 معتقل ووصلت مرات ل90 معتقل, أغلب تهم هؤلاء المعتقلين هي لاشيء. تم اعتقالهم إما من حاجز السفينة المعروف أنه من حواجز خالد حياني في المنطقة والموجود على طريق الكاستيلو الذي يتوجه من الريف الشمالي إلى داخل أحياء حلب المحررة, أو من الأحياء التي دخلها لواء شهداء بدر للسرقة بحجة التحرير.

الاعتقال يتم بصورة تعسفية حيث أن عناصر الحاجز يفعلون مايحلو لهم في إيقاف هذه السيارة وتلك وأخذ خوّة أو أتاوة منهم أو مصادرة بعض بضائعهم, أما بالنسبة لسيئي الحظ فيتم أخذهم إلى المقر حيث يتم إدخالهم إلى المعتقل بدون حتى أن تنظر إليهم محكمة مختصة أو قاضي أو أي جهة قانونية, ممكن أن يتم إدخالهم إلى المعتقل لأن لمبة سيارتهم معطلة أو لنقص ورقة في الأوراق أو بلا سبب على الإطلاق. دخل أحدهم المعتقل بلاسبب إطلاقاً ولم يعلم أحد ماهي تهمته وخرج بعد ثلاثة شهور ونصف بدون أن يعرف لماذا خرج أيضاً!

أكثر من معتقل سرب أنه تم اعتقال بعض الشبيحة في هذا المعتقل ولكن تم الإفراج عنهم في أيام معدودة!

داخل المعتقل يوجد جميع أنواع التعذيب من "البلنكو" والتي هي حلقة في السقف مربوطة بجنزير حديد, تتم كلبشة المعتقل من يديه خلف ظهره ويعلق خطاف الجنزير في الكلبشة ويرفع المعتقل إلى السقف ويديه إلى الوراء بحيث يمكن أن تؤدي أحياناً إلى خلع كتفيه, ثم يتكاتل عليه عناصر خالد حياني وينهالون بالضرب عليه بالعصي الحديدية أو الأكبال أو السلاسل المعدنية أوبأي شيء يتوفر لديهم, ويحصل هذا كله في فسحة أمام باب المعتقل على مرأى ومسمع جميع المعتقلين الآخرين. بالإضافة لطريقة التعذيب بالدولاب المعروفة واستخدام الكهرباء أينما كان في جسم المعتقل مباشرة من مقبس الكهرباء. يرافق هذا كله سيل من السباب والشتائم والكفر برب ودين الشخص تحت التعذيب. ولا يوجد منهجية في التعذيب وإنما متى ما يحلو لهم أو متى ماشعروا بالملل فإنهم يخرجون أحدهم ليتسلون به.

إهانة مستمرة لجميع المعتقلين وهم أغلبهم من البسطاء إما سائقي سيارات شاحنة أو بائعي خضروات أو مصلّحين. وإن وجد أي شخص مسيحي أو كردي فالسخرية تزداد وتصبح إهانات جارحة مباشرة في الدين أو القومية.

لواء شهداء بدر غير مسؤول عن إطعام المعتقلين أبداً, وممكن أن يؤمن لهم بعض الدخان فقط. ويقوم المعتقلين اللذين يتم إخراجهم كسخرة بسرقة الطعام من المطبخ الملاصق لغرفة الإعتقال وإدخاله إليها ويتم الأكل في الخفاء لأن وجود رغيف خبز بين يدي المعتقل يعد جريمة, أحياناً يمر يومين في المعتقل بدون دخول أي رغيف خبز أو لقمة طعام.

غير مسموح لأحد أن يقوم بأي اتصال لتأمين ما ينقصه في حال كان النقص في الأوراق, ولايمكنه أن يتصل بأهله ليعلمهم بمكان وجوده تماماً كما يحدث في المعتقلات التابعة للنظام.

لدى دخول خالد حياني المقر فإن المقر بالكامل يستنفر ويقف الجميع إستعداداً, ولايمكن لأحد أن يتفوه بكلمة على خالد حياني مهما كانت صغيرة وإلا فعقوبته لايعلمها إلا الله
أحد الأشخاص المرعبين في هذا المقر هو أخو خالد حياني واسمه يوسف, وهو شاب عمره 17 عام بمجرد أن يدخل المقر بجعبته وسلاحه ترى جميع العناصر تحيطه و تداهنه, كثير من الأحيان يمكن أن يخطر له أن يفتح باب المعتقل ليدير عينيه في المعتقلين وينهال بالصفع على وجه هذا أو إهانة ذاك أو ركل من يجلس أمامه على الأرض.

مقر لواء شهداء بدر هو مقر للظلم والمجرمين اللذين يعيثوا فساداً في الأرض ويجب إغلاقه فوراً. وطالما أنه مستمر في عمله فإنها جريمة يشارك بها جميع كتائب الجيش الحر والمحاكم الشرعية اللذين يقفون صامتين ولا يقوموا بإغلاق هذا المقر وتحويل المجرم خالد حياني إلى القضاء. "


اخبار مدينة حلب
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 17-07-2013 الساعة 08:20
رد مع اقتباس