عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-07-2013 - 03:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مهند البوشي ضمن المرشحين لتدريب الاتحاد الحلبي

عبد الباسط نجار

مهند البوشي ضمن المرشحين لتدريب الاتحاد الحلبي

اعترف اللاعب الدولي السوري السابق مهند البوشي بأنه ضمن المرشحين لتولي تدريب فريق الاتحاد الحلبي في الفترة القادمة حيث هناك مفاوضات مع إدارة النادي ولكنها ما زالت في مراحلها الأولى .

وقال البوشي في تصريحات : تدريب فريق الاتحاد فخر لأي مدرب محلي فهو من أعرق واكبر وأشهر الأندية السورية وأي مدرب مهما وصل من شهرة ونجومية يتمنى تدريب فريق الاتحاد الذي قدم نفسه بشكل ملفت في الدوري المحلي لكرة القدم فكان قريب جداً من التأهل للمربع الذهبي رغم أنه يشارك بغياب 15 لاعب كانوا يشكلون العمود الفقري للفريق الذي أثبت بأنه أكاديمية متخصصة بتخريج النجوم والمواهب .

وعن توقعاته لمواجهة منتخب سوريا ونظيره الأردني في تصفيات آسيا الشهر القادم تابع البوشي : المباراة صعبة جداً فالمنتخب الأردني جاهز من كل النواحي فيما المنتخب السوري لم يلعب مباراة ودية واحدة ورغم ذلك أتوقع الفوز للمنتخب السوري بكون معظم لاعبيه من المحترفين في الخارج وهم جاهزون أيضاً وخبرتهم كافية لتحقيق الفوز الذي سيعيد الثقة والتوازن له بعد الخسارة أمام منتخب عمان في الجولة الأولى من التصفيات .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 27-07-2013 الساعة 03:31
رد مع اقتباس