عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-08-2013 - 06:41 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

رد: خطاب الرئيس جمال عبد الناصر في حلب ج2

الخائنة الخارجة على عروبتها في الماضي ضد الأمة العربية وجعلت من نفسها مطية للاستعمار ضد العرب في كل بلد عربي وضد فكرة القومية العربية وضد فكرة الوحدة العربية بل ضد الحرية وضد الاستقلال وكيف سار هؤلاء العملاء على أن يضللوا الشعب العربي بالأكاذيب الزائفة والشعارات الزائفة وتخلصتم منهم هنا في سوريا ولكن الاستعمار يعتقد أنه قد يجد في هذه الزمرة المنهارة ما يمكن له من تحقيق أغراضه.

نعرفهم واحداً واحدا...

وإذا كان الاستعمار يعتمد على هذه الفئات.. فإننا ننام ونحن نشعر بكل اطمئنان أن هذه الفئات قد انهارت وقد انكشفت...

إن الاستعمار- أيها الأخوة المواطنون- حينما يريد أن يستخدم الشعب فإنما يستخدم جزءاً من أبناء هذا الشعب ليكون له مطية وليكون له عميلاً..

وحينما يئس الاستعمار وعجز الاستعمار أن يجد له بين أبناء الجمهورية العربية المتحدة العميل والمطية يحاول الآن- أيها الأخوة- أن يستخدم العملاء في البلاد العربية الأخرى.. ولكن الشعب العربي في كل بلد عربي إنما هو جزء منكم وإنما يشعر بهذه المشاعر وسيقضي على هؤلاء العملاء وهؤلاء الخونة.

ولن يكون هناك مكان للخيانة أو للعملاء بين أراضينا لأن أرض العرب للعرب ولأن العرب لن يقبلوا أبداً أن تكون بلادهم ضمن مناطق النفوذ.

إننا أيها الأخوة المواطنون- الصغير والكبير في جميع أنحاء جمهوريتنا نعلم كل العلم من هم الأحرار الشرفاء ومن هم أعوان الاستعمار ومن هم العملاء.

رد مع اقتباس