عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-08-2013 - 06:42 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

رد: خطاب الرئيس جمال عبد الناصر في حلب ج2

يعيشون بأموال أجنبية..

وحينما تنكر الشيوعيون العملاء لعروبتهم ولقوميتهم لفظهم هذا الشعب وطردهم هذا الشعب وقضى عليهم هذا الشعب.. فإنكم- أيها الأخوة- حينما حاربتم من أجل الاستقلال كان هدفكم الكبير استقلالا خالداً.. لا مكان فيه للعملاء بين أرضينا.

وأين هم القادة الشيوعيون الذين رفعوا الشعارات الوطنية في الماضي ثم تنكروا بعد هذا لقوميتهم وتنكروا لعروبتهم- أنهم اليوم – أيها الأخوة المواطنون- يعيشون في صوفيا بأموال أجنبية ومساعدات أجنبية يحاولون أن يحاربوا فكرتكم التي اعتنقتموها وآمنتم بها وحاربتم في سبيلها في الماضي والحاضر وسنحارب جميعاً في سبيلها في المستقبل..

لقد أنهار الشيوعيون العملاء لسبب واحد لأنهم خرجوا على إجماعكم وعلى ما تشتعل به نفوسكم وعلى ما تشعرون به في صميم قلوبكم وخرجوا على قوميتكم وخرجوا على عروبتكم.

لهذا- أيها الأخوة- فإن الشعب لفظهم ورأى فيهم العملاء الذين يكونون عوناً على الوطن ولا يكونون بأي حال عوناً للوطن .

الوحدة ثورة..

إننا – أيها الأخوة المواطنون- اليوم بعد عامين من الثورة نشعر إننا أشد قوة مما كنا.. وكما قلت لكم في العام الماضي بعد عام من الوحدة أننا أشد قوة مما كنا يوم قامت الوحدة.. إننا اليوم بعد عامين من الوحدة والوحدة ثورة لأنها ثورتكم أنتم- أيها الشعب- وأن الوحدة هي الثورة التي انبثقت من الجمهورية العربية المتحدة.. وإنكم حينما حققتم الوحدة إنما كان هذا العمل هو عمل ثوري إشترك فيه جميع أبناء الشعب.

رد مع اقتباس