عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-08-2013 - 06:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد السوري يكذب تصريحات الشرطة

عبد الباسط نجار

استغرب ملهم طبارة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري ما نشره نادي الشرطة في الكثير من المواقع والصحف الرياضية عن تمديد إعارته لعدد من لاعبيه ومنهم عبد القادر الدكة وأحمد الكلاسي لاعبي نادي الاتحاد التي أنتهت إعارتهم مع نهاية الشهر الماضي .

وقال طبارة في تصريحات : كل هذه التصريحات والبيانات الصحفية غير دقيقة فنحن لم يصلنا أي شيء من نادي الشرطة لتمديد إعارة الدكة والكلاسي وعندما يصلنا الخطاب بشكل رسمي ممكن أن نوافق أو لا وذلك بعد مناقشة الخطاب في اجتماع رسمي لمجلس الإدارة الذي وافق على تمديد إعارة كل لاعبينا محلياً وخارجياً ولشهر واحد وبدون مقابل مادي ولكن بشرط أن نستلم خطاب رسمي من اللاعب والنادي وللأسف لم يصلنا سوى خطاب من نادي الميناء العراقي يطلب تمديد محترفه محمد الفارس ومن المضحك بأن البعض يعتقد بأننا سلعة رخيصة ويمكن أن نوافق بهاتف ودي وبدون اتباع الطرق الرسمية والشرعية .

وتابع طبارة : من لم يمدد إعارته عليه العودة فوراً للنادي وأي مشاركه له مع فريقه في أي مباراة رسمية تعتبر غير قانونية وسيعرض فريقه للخسارة والعقوبة بكونه مرتبط مع النادي بعقد رسمي وفترة اعارته انتهت .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس