عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 03-08-2013 - 07:27 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

رد: خطاب الرئيس جمال عبد الناصر في حلب ج4

لقد كانوا يشيعون، وكانوا يثيرون الأباطيل، وكانوا يحاولون أن يوقعوا بين أبناء الأمة وبين أبناء الوطن الواحد بالدسائس، وأنا أستمع وأقرأ الإذاعات التي تستهدف التفرقة بين أبناء الوطن الواحد ، والتي تستهدف أن ينقلب الأخ على أخيه.

ولكني احمد الله الذي سلحكم، أيها الاخوة، بالوعي والإيمان ، فاندثرت هذه الإذاعات، واندثرت الإشاعات ، واندثرت هذه الأقاويل ، وإن هذا كله لا يستهدف أي مصلحة لنا ، ولكنه يستهدف رقابنا ويستهدف حريتنا، ويستهدف السيطرة علينا، وبالوعي الذي أراه الآن سنهزم أكبر قوة، وسنقضي على الأباطيل، وبالوعي الذي أراه الآن – أيها الاخوة المواطنون – نستطيع أن نعمل المستحيل.

وأنا أقول لمن إننا حاربنا الدول الكبرى حينما اعتدت علينا في بورسعيد، ولكن بفضل وعيكم وبفضل اتحادكم واتحاد الأمة العربية خلف بورسعيد المجاهدة، استطعنا أن ننتصر وأن نهزم فرنسا ، ونهزم انجلترا ، ونهزم إسرائيل.

واليوم – أيها الاخوة – نعرف ما هي قيمة الاتحاد، وما هي قيمة الإيمان، وما هي قيمة الوعي، فإلى الأمام – أيها الاخوة – ونحن نحمل هذه الأسلحة الكبيرة ، الإيمان ، والاتحاد، والوعي، لنبني بلدنا ولنعوض ما فات، ولنقيم بين ربوع هذا الوطن الديمقراطية الاجتماعية، والديمقراطية السياسية، ولنحقق هدف كل فرد فيكم من إقامة مجتمع اشتراكي، ديمقراطي ، تعاوني، وأن ترفرف السعادة والرفاهية بين جميع ربوع وطننا، والله يوفقكم جميعا .

والسلام عليكم ورحمة الله.

رد مع اقتباس