عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-08-2013 - 07:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
خطاب الرئيس جمال عبد الناصر في حلب ج6

خطاب الرئيس جمال عبد الناصر في حلب: تزييف الشعارات لا يخدع الأمة العربية

خطاب الرئيس جمال عبد الناصر في حلب... كنت أسمع عن سوريا وعن حلب وعن السوريين،...

حلب إلى القاهرة وأنا كلي أمل في المستقبل...

خطاب الرئيس جمال عبد الناصر في حلب

أيها الإخوة المواطنون:

إني سعيد جدا بهذا اللقاء معكم، هنا في مدينتكم الخالدة لنجدد العهد.. نجدد العهد أمام الله وأمام الوطن كله، أن نعمل يدا واحدة من أجل مصلحة بلادنا ومن أجل مصلحة شعب الجمهورية العربية المتحدة، والشعب العربي في كل مكان.

في العام الماضي في مثل هذه الأيام زرت بلدكم لأول مرة والتقيت بكم لأول مرة وكنت أعرفكم على السماع ، كنت أسمع عن سوريا وعن حلب وعن السوريين، وكنت أسمع هذا الكلام، فكنت أعرف أيضا، أيها الإخوة، تاريخكم المجيد من أجل حرية بلدكم، وكنت أعرف أيضا أن سوريا بكل بلد فيها لم تستكن أبدا لأي احتلال ، ولكنها قاتلت دائما بعزم وانتصرت، وكنت أعرف أن المحتلين والغزاة على مر التاريخ وعلى مر الزمان حينما وطئت أقدامهم أرض سوريا الطاهرة لم يستطيعوا أن يجدوا أبدا الراحة أو يجدوا الأمان حتى يجلو جلاء كاملا عن هذه البلاد فتعود سيادتها لأبنائها.

كنت أعرف أن هذا سيحصل وكنت أنتظر اليوم الذي التقي بكم فيه وأراكم وجها لوجه لأعبر لكم عن مشاعري ، ولأرى هذه المشاعر الطيبة وهذه النفوس الطيبة.

في العام الماضي جئت إلى مدينتكم بعد استفتاء الوحدة والتقيت بكم. والتقيت بأبناء الإقليم السوري لأول مرة بعد القيام الجمهورية العربية المتحدة وعدت من هنا إلى القاهرة وأنا أشعر بالقوة وأشعر بالطمأنينة لأني لمست فيكم هذه الفترة القصيرة التي قضيتها معكم، لمست أنكم فعلا حماة القومية العربية وأن سوريا فعلا هي قلب العروبة النابض، ولمست أيضا كيف كان الشعب في كل مكان يهتف ويظهر بهتافاته العروبة المتأصلة العميقة في نفسه وفي قلبه.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي مدينة حلب الشهباء

رد مع اقتباس