عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-08-2013 - 12:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
خطاب الرئيس جمال عبد الناصر في حلب ج7

خطاب الرئيس جمال عبد الناصر في حلب: هدفنا إقامة مجتمع متحرر من الاستغلال السياسي والاجتماعي

خطاب الرئيس جمال عبد الناصر في حلب

أيها المواطنون:

نحمد الله على هذه الوحدة التي جمعت قلوب أبناء الجمهورية العربية المتحدة للعمل من أجل الأمة العربية، والذي ألقاه هنا في بلدكم الخالد من وحدة في الصف ووحدة في الهدف ووضوح في الطريق إنما يجعلنا نؤمن أننا نسير دائما في طريق النصر ونحتفل دائما بانتصاراتنا في تحقيق أهدافنا.

إن وحدتكم وحدة الأمة ووعي هذه الأمة هو سلاحنا في سبيل بناء وطننا، وإننا بهذه القلوب المؤمنة وبهذا الإيمان وبعون الله سنستطيع أن نجند كل قوانا ونحشدها من أجل بناء هذه الأمة ومن أجل بناء الوطن في جميع الميادين، الميادين الروحية، والميادين الزراعية والميادين الصناعية حتى ترفرف السعادة والرفاهية فوق هذا الوطن ، وحتى تتحقق الأهداف التي نعمل من أجلها، وهي أهداف تتلخص في العدالة الاجتماعية والديمقراطية الاجتماعية السياسية وإقامة مجتمع اشتراكي ديمقراطي تعاوني متحرر من الاستغلال السياسي والاجتماعي.

هذا هو سبيلنا وهذا هو طريقنا، بوحدتكم ووحدة القلوب وبالعمل سنستطيع إن شاء الله أن نحقق هذا الهدف ونقضي على الفوارق الشاسعة التي ورثناها.. هذه الفوارق التي تفرق بين أبناء الوطن الواحد.. الفوارق بين الطبقات ولن تستطيع أن نحقق هذا إلا إذا عملنا عملا متواصلا وزدنا من دخلنا وزدنا من ثروتنا حتى نستطيع أن نجد الموارد التي تمكننا من أن نرفع المستوى لكل الطبقات، وهذا هو واجبنا ، واجب كل فرد فينا ، وهذا هو سبيلنا، بالعمل، أيها الإخوة، وبالاتحاد، سنستطيع أن نبني وطننا وسنستطيع أن نفتخر ببلدنا، بالعمل المتواصل.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي مدينة حلب الشهباء

رد مع اقتباس