عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-08-2013 - 12:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
خطاب الرئيس جمال عبد الناصر في حلب ج9

خطاب الرئيس جمال عبد الناصر في حلب

أيها الإخوة المواطنون:

إن هذا اللقاء الذي جمعنا اليوم وجمعنا بالأمس على غير موعد، في الحقيقة لم تكن الزيارة إلى مدينتكم الخالدة قد حددت ولكني كنت أنوي زيارتكم في شهر مايو بعد رمضان وبعد العيد، ولكن لا أستطيع أن اعبر عن شعوري وسعادتي للفرصة التي أتيحت لنا لكي نزوركم أمس، وأشكر الرئيس تيتو الذي أتاح هذه الفرصة لكي نزور مدينتكم ونلتقي بكم.

والرئيس تيتو. الرئيس تيتو صديق الجمهورية العربية المتحدة، وهو يمثل بالنسبة لنا وبالنسبة لشعب يوغوسلافيا المثل الأعلى للتحرر والتصميم من أجل الاستقلال.

الرئيس تيتو صديق الجمهورية العربية المتحدة استطاع أن يرى بنفسه ترحيب شعب الجمهورية العربية المتحدة به، تقديرا لمواقفه ومواقف شعب يوغوسلافيا، في تأييد الجمهورية العربية المتحدة.

وتقديرا لكفاحه وكفاح الشعب اليوغوسلافي الصديق من أجل الحرية والاستقلال، وكان من حظنا أيضا أن يصحبنا في هذه الزيارة الأمير محمد البدر ولي عهد اليمن الشقيق، وقد جاء خصيصا من اليمن ليشترك مع شعب الجمهورية العربية المتحدة في الاحتفال بأعياد الوحدة، وليعبر باسم الإمام أحمد ملك اليمن الشقيق عن مشاعر الإخوة. ونحن أيضا نبادلهم هذه المشاعر ونبادلهم هذه الإخوة. وإن شاء الله في الشهر القادم سنحتفل أيضا بالاتحاد بين اليمن والجمهورية العربية المتحدة.

وتقديرا لكفاحه وكفاح الشعب اليوغوسلافي الصديق من أجل الحرية والاستقلال، وكان من حظنا أيضا أن يصحبنا في هذه الزيارة الأمير محمد البدر ولي عهد اليمن الشقيق، وقد جاء خصيصا من اليمن ليشترك مع شعب الجمهورية العربية المتحدة في الاحتفال بأعياد الوحدة، وليعبر باسم الإمام أحمد ملك اليمن الشقيق عن مشاعر الاخوة . ونحن أيضا نبادلهم هذه المشاعر ونبادلهم هذه الإخوة. وإن شاء الله في الشهر القادم سنحتفل أيضا بالاتحاد بين اليمن والجمهورية العربية المتحدة. بالعيد الأول.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي مدينة حلب الشهباء

رد مع اقتباس