عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-08-2013 - 01:56 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

رد: خطاب الرئيس جمال عبد الناصر في حلب ج9

أيها المواطنون:

وقد كانت هذه الزيارة هي فرصة لنا لنلتقي، فرصة لشعب الجمهورية العربية المتحدة لنلتقي، لأن هذا الاجتماع وهذه الاجتماعات التي التقيت بكم فيها في مختلف مدن الإقليم الجنوبي والإقليم الشمالي إنما تنتقل إلى جميع أنحاء الجمهورية ويسمعها اخوتكم في كل بلد من بلدان جمهوريتكم، وإن هذه الاجتماعات إنما هي تدعيم لمعنوياتنا في جمهوريتنا وتدعيم لقوتنا ، إن شعب الجمهورية يجتمع معنا اليوم ويشعر بكم، أيها الإخوة، وأنتم هنا في هذا الميدان بالألوف المؤلفة ترددون الهتافات لا من أجل مطالب خاصة، ولكن من أجل قوميتكم ومن أجل وطنكم ومن أجل عروبتكم.

إنكم هنا ، أيها الاخوة ، لستم وحدكم ولكنكم تلتقون ، أيها الاخوة، بهذه الألوف المؤلفة وجميع اخوتكم في جميع الجمهورية العربية المتحدة واخوتكم في جميع الوطن العربي.. وإن هذا الاجتماع، أيها الإخوة، وهذه الاجتماعات إنما هي تأكيد لإرادتنا التي أعلناها في العام الماضي والتي أعلناها من قبل ذلك. وهي تأكيد أيضا لمشيئتنا، مشيئة الشعب العربي التي أعلنت في العام الماضي وأعلناها من قبل ذلك، ولكننا في العام الماضي فقط حققناها وبدأنا زحفنا المقدس في سبيل استكمالها.

إن هذا الاجتماع الذي يضمكم، أيها الاخوة، وأنتم تنادون بالشعارات، الشعارات الوطنية الخالدة والشعارات القومية الخالدة من أجل وطنكم ومن أجل حرية وطنكم، إنني، أيها الاخوة، سمعت منكم اليوم مئات الشعارات كلها ذات معنى كبير. كلها تنزل في القلوب وتنزل في النفوس وتدفع فيها الحماس وتدفع فيها العزم وتدفع فيها الإيمان.

إنني اليوم، أيها الاخوة، وأنا بينكم، وكنت أشعر بهذه الهتافات وبهذه المشاعر التي تعبر عن المعنى الكبير، لا المعنى الصغير، التي تعبر عن الوطن الكبير، والتي تعبر عن الأمل الكبير، أشعر أن هذا الشعب لا بد أن يحقق أمانيه ولا بد أن ينتصر دائما ولا بد أن يحقق كل أهدافه.

رد مع اقتباس