عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-08-2013 - 12:56 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

رد: خطاب الرئيس جمال عبد الناصر في حلب ج9

إنني، أيها الاخوة رأيتكم.. رأيت الشعب العرب.. ورأيت شعب الجمهورية العربية المتحدة، أقوى عودا مما رأيتكم في العام الماضي وأصلب إيمانا وأشد عزما وتصميما على أن نسير في زحفنا نحو تحقيق أهدافنا.

إننا اليوم – أيها الاخوة – نعلن اليوم، نعلن للعالم أجمع نحن شعب الجمهورية العربية المتحدة الذي يشعر بحريته ويشعر بأنه سيد إرادته أننا سنسير في طريقنا من أجل حماية قوميتنا وتدعيمها ومن أجل بناء مجتمعنا وتشييده ومن أجل إقامة عدالة اجتماعية وديمقراطية اجتماعية بين ربوع بلدنا.

إننا نعلن للعالم أجمع أننا صف واحد.. صف واحد تحت هلم الجمهورية العربية المتحدة، سنسير في هذا الطريق تحت لواء علم الجمهورية العربية المتحدة من اجل أهدافنا القومية ومن أجل بناء الجمهورية العربية المتحدة في جميع الميادين.

إننا نعلن للعالم أجمع أننا سنقف ضد ألاعيبب الاستعمار وضد أعداء القومية العربية، ولن يتمكنوا بأي حال من الأحوال أن يفرقونا أو أن يدسوا بيننا الفتن والأحقاد ، ولن يستطيعوا بأي حال من الأحوال أن يبثوا في قلوبنا الرعب .

إني ، أيها الاخوة ، رأيتكم اليوم ورأيت الأطفال في هذه المدينة يهتفون بالحرية ويهتفون بالفداء ضد الاستعمار من أجل وطنهم ومن أجل قوميتهم.

إن هذه هي روح الأطفال في هذا الوطن، إن هذه هي روح الأطفال في هذا الإقليم، إن هذه هي روح الأطفال في المدينة . إن هذه أيضا هي روح هذا الشعب كله. يهتف من أجل الفداء ومن اجل التحرير ويهتف أيضا من اجل القوة زمن أجل التطور ومن أجل مجتمع اشتراكي ديمقراطي تعاوني.

إنني، أيها الاخوة، رأيتكم وقد اتحدتم وبالاتحاد بإذن الله سنستطيع أن نحقق جميع هذه الأهداف.

رد مع اقتباس