عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-08-2013 - 01:14 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

رد: خطاب الرئيس جمال عبد الناصر بحلب ج12

أيها الأخوة المواطنون:

إننا اليوم نحتفل بعيد الوحدة الثاني ونحتفل ببدء العام الثالث لثورتنا وقد قضينا على كل عوامل التفرقة التي حاولت أن تندس بيننا وقد قضينا على كل عوامل الانتهازية التي أرادت أن تتحكم فينا. وقد قضينا على الحزبية وقضينا على الفرقة.. والينا على أنفسنا أن نبني المجتمع الاشتراكي الديمقراطي التعاوني المتحرر من الاستغلال السياسي والاستغلال الاقتصادي والاستغلال الاجتماعي.

وقد أستطاع هذا الشعب الوعي هذا الشعب الخلاق. هذا الشعب الذي قاد الكفاح دائماً.. أن يتغلب على كل ما دبر له وأن يكشف العملاء والخوارج وأن يتخلص منهم.

ونحن اليوم- أيها الأخوة- نحتفل بأعيادنا فماذا نرى من حولنا: نجد الشيوعيين العملاء الذين خرجوا من وطننا وذهبوا إلى لبنان يكيدون لنا بحقد وكراهية عمياء نرى صحيفة الشيوعيين في لبنان تبث الحقد والكراهية وتنفث السموم..

الخير والطهر والبراءة :

واليوم- أيها الأخوة- قرأت في صحيفة الشيوعيين العملاء وهي صحيفة هزيلة مما يدل على حقدهم وكراهيتهم.

قرأت في صحيفتهم أن هذا الشعب الأبي قد جمع جمعاً بالأمس ليحتفل بعيد ثورته وقرأت في صحيفتهم أن هذا الشعب الأبي إنما يفكر في أن يقيم أصول الوحدة من أولها وأن هذا الشعب الأبي إنما عزل حكومته وعزل نفسه عن حكومته.

هذا ما قالته صحيفة الشيوعيين العملاء اليوم.. هذا ما قالته صحيفة الخوارج اليوم.. فماذا نقول لهم.. أيها الأخوة المواطنون.. نقول لهم أن لا مكان للعملاء بيننا ولا للخوارج في أرضنا الطاهرة لا مكان لهم أيها الأخوة.

رد مع اقتباس