عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-08-2013 - 02:14 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

رد: خطاب الرئيس جمال عبد الناصر بحلب ج12

وقد تجولت في جميع أنحاء هذه الجمهورية وحاولت أن أتلمس فرداً منهم في كل أنحاء جمهوريتنا من شمالها إلى جنوبها أو من شرقها إلى غربها.

ولكن- أيها الأخوة- لم أر في ربوع وطننا ولا بلدنا إلا الوجوه الطيبة الخيرة وإلا القلوب الصافية الطاهرة وإلا النفوس البريئة التي آمنت بقوميتها وآمنت بوحدتها..

أيها الأخوة :

إننا اليوم حينما نستمع إلى الشيوعيين العملاء.. إلى الخوارج من بيروت يكتبون في صحيفتهم الهزيلة هذه السموم وينفثون هذه الكراهية والأحقاد نشعر أنهم يشعرون أنهم في سبيلهم إلى نهايتهم.. أنهم يترنحون لأن الشعب العربي كله قد كشفهم كشفاً كاملاً.. فما حدث في العراق لم يكن أساساً إلا بفعل الشيوعيين العملاء ولم يكن أساساً إلا بفعل الأحقاد والكراهية التي بثتها الشيوعية بين شعب العراق.. ولم يكن هذا أيها الأخوة المواطنون- إلا عمل الخوارج في وطن عربي حر من أجل التخلص من كل فرد يرفع صوته الحر الأبي أو يرفع صوته في وجههم أو في وجه العملاء أو في وجه الشيوعية التي تريد أن تقضي على عروبتنا وعلى قوميتنا.

فلما تصدى لهم شعب العراق الحر الأبي ووقف في وجههم وأراد أن يقضي على هؤلاء الخوارج.. تحكموا فيه وتمكنوا منه فعلقوه في الشوارع إلى المشانق وسحلوه في الشوارع تحت أسم الديمقراطية الشيوعية وتحت أسم المبادئ الشيوعية.

وأننا- أيها الأخوة المواطنون- قد كشفناهم وكشفهم العرب في كل مكان وليس لهم مكان بيننا.

تخلصنا من العملاء :

وأنا رأيت هذا الإقليم كما رأيت الإقليم الجنوبي في هذه الأيام القلائل الماضية فلم أجد هناك فرداً من الخوارج.

ولكني أستمع إليهم وهم ينفثون سمومهم سواء في صحيفتهم الهزيلة في لبنان أو في صوفيا وهناك يأخذون الأموال ليعلموا ضد الأمة العربية والقومية العربية.

وأننا نعلنها عالية مدوية أن هذا الوطن قد تحرر من الاستعمار وأعوان الاستعمار وأنه قد تحرر أيضاً من الشيوعيين العملاء.

رد مع اقتباس