عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-08-2013 - 01:15 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

رد: خطاب الرئيس جمال عبد الناصر بحلب ج12

إننا نعلنها عالية- أيها الأخوة- أننا كافحنا الاستعمار وأعوان الاستعمار وبذلنا في سبيل حريتنا الأرواح والدماء وأننا قاتلنا لنتحرر ونستقل وأننا اليوم بعد أن نعمنا بالحرية والاستقلال لن نمكن من رقابنا ولا نفوسنا هؤلاء الخوارج العملاء لكنا – أيها الأخوة- نبذناهم وقضينا عليهم.

وكما قلت اليوم- أيها الأخوة- إن هذا الشعب طردهم وتخلص منهم وحينما رأيت الشعب في هذا الإقليم وكنت أبحث عن هؤلاء العملاء وجدتهم قد تبخروا وذهبوا وتفتتوا ولم يبق في ربوع بلدنا إلا الأحرار الشرفاء الذين يؤمنون بالعروبة والقومية العربية.

سيفشلون في مكان :

قاوم الشيوعيون العملاء- أيها الأخوة- قانون الإصلاح الزراعي تحت أسم الشعارات الزائفة فهل خدع بهم هذا الشعب.

لقد كشفهم هذا الشعب وتخلص منهم هذا الشعب.. حاولوا أن يفتتوا وحدة هذا الشعب تحت أسم الهمس.. وتحت أسم الإشاعات التي يدوسوها بين ربوع أمتنا فهل خدع الشعب بهذه الإشاعات أبداً- أن وعي هذا الشعب- أيها الأخوة- وعي كبير يعرف من هم المخلصون ومن هم العملاء ومن هم الذين بذلوا الأرواح والدماء وآلوا على أنفسهم خدمة العروبة.. والقومية العربية.. ويعرف أيضاً من هم الخوارج العملاء ولهذا فأنا لم أستغرب أبداً- أيها الأخوة- حينما رأيت هذا الشعب في كل مدنه وقراه.. قضى على الشيوعيين العملاء وتخلص من الخوارج وطهر أرضه ووطنه.

واليوم إذا كانوا ينفثون السموم والكراهية فيكفينا- أيها الأخوة- إن بلدنا قد تحرر منهم وتطهر منهم.. وهم الآن في واد سحيق يتيهون بين الحقد والكراهية ويسيرون في طريق الضلال ليضللوا الأمة العربية.. ولكنهم كما فشلوا في تضليل هذا الشعب العربي سيفشلون أيضاً في تضليل أي شعب عربي لأن العرب عرب أحرار ولأن الشعب العربي في كل بلد عربي إنما آمن بحريته وآمن بقوميته.

رد مع اقتباس