عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 04-08-2013 - 01:16 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

رد: خطاب الرئيس جمال عبد الناصر بحلب ج12

وأنا حينما أقول هذا إنما أقوله لأني أعلم أن هذه هي إرادة الشعب.

وأنا حينما أقول ذلك أعلم أن الشعب بجميع فئاته وأفراده سيقاوم الاحتكار السياسي والاستغلال السياسي كما قاوم في الماضي الاحتكار السياسي والاستغلال السياسي.

هذا- أيها الأخوة المواطنون- هو طريقنا وهذا هو سبيلنا واليوم.. ونحن نبدأ العام الثالث لثورتنا وهذا الحفل الذي نوزع فيه الأرض ونحول فيه الأجراء إلى ملاك.. نحمد الله العلي القدير من كل قلوبنا على النعمة التي وهبنا إياها بأن مكننا بأن نكون سادة في ربوع وطننا.. بأن نوحد القلوب والنفوس والأرواح وأن نقضي على الحزبية والبغضاء وأن نقضي على الكراهية وأن نعمل على إقامة المجتمع الذي نريد بالمحبة والإخاء وأن نعمل على إقامة المساواة وأن نسير في زحفنا المقدس لبناء قوميتنا ولرفع راية عروبتنا ولتدعيم وحدتنا.. وأن نسير في زحفنا المقدس ونحن نبني هذا المجتمع القوي.. المجتمع الذي يقوم على أساس من الإشتراكية الديمقراطية التعاونية.. المجتمع الذي يقوم على أساس من التحرر من الاستغلال السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

وبعون الله- أيها الأخوة- سيسير هذا الشعب الحر... هذا الشعب الأبي في زحفه المقدس ليحقق كل الأهداف التي رفعها وبعون الله- أيها الأخوة- سنتمكن من أن نبني المجتمع الذي ترفرف عليه الرفاهية.

والله يوفقكم جميعاً.. والسلام عليكم ورحمة الله.

رد مع اقتباس