عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-08-2013 - 03:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
في الكرة الاتحادية الحلبي 8/2013

في الكرة الاتحادية .. نقاط مهمة في نقد اجتماع الخبرات الكروية

حلب – عبد الرزاق بنانه_الدعوة التي وجهتها ادارة نادي الاتحاد للخبرات الكروية لتقييم ما قدمه الفريق الاول هذا الموسم في بطولة الدوري

كان محور نقد في الكواليس حيث أشار البعض أن الدعوة كانت تهدف في العلن قراءة الواقع الكروي ورؤية مستقبل الكرة الاتحادية فيما كانت الحقيقة تقول ان الادارة هدفت من الاجتماع امتزاج الآراء حول الجهاز الفني الذي سيكلف في الموسم الجديد .مع التأكيد ان العديد انتقد الدعوة بمجملها على اساس أنها جاءت بوقت غير مناسب ويمكن تلخيص ما دار في الشارع الرياضي من نقد لهذا المؤتمر بالنقاط التالية ..

-حضور عشرة من الخبرات الكروية فقط من أصل \ 50 \ تم توجيه الدعوة لهم هو إجحاف بحق نادي الاتحاد الذي يملك القاعدة الاوسع من الفنيين والاداريين ..

- كانت هناك تساؤلات عن سبب غياب أعضاء الجهاز الفني والاداري لفريق الرجال عن حضور الاجتماع سيما وانهم تابعوا الفريق عن قرب ولديهم كامل المعلومات حول ما قدمه كل لاعب ومدى الاستفادة منه في الموسم الجديد .

- غمز أحد الاعضاء قائلا أن معظم الحضور للمؤتمر كانت لهم مصالح بالعمل في النادي فكان حضورهم بهدف التقرب والتواصل مع الادارة .

-أحد الخبرات الذين تغيب عن حضور الاجتماع أكد للموقف ان سبب غيابه لقناعته التامة ان المؤتمر كان توقيته غير مناسب وانه توقع الفشل للمؤتمر .

- نالت مداخلة الكابتن فاتح زكي الحصة الاكبر من التعليقات حول تأسيس فريق للمستقبل اعماره ما بين 15 – 16 سنة وضرورة التعاقد مع مدرب محلي لمدة ثلاث سنوات ورغم الاشادة بالفكرة إلا أن الجميع اتفق على أن طرح الفكرة كانت بهدف الايحاء بضرورة تكليف المدرب امين آلاتي الذي يملك حصة كبيرة ليكون مدربا للفريق الاول في الموسم الجديد مشرفا على الفريق المذكور وبذلك يكون الطريق امامه ممهدا ليكون مدربا لفريق الرجال ..

- البعض انتقد رئيس النادي الذي تحدث مطولا عن الوضع المادي علما بأن الاجتماع كان مخصصا للأمور الفنية .

- تمنى البعض ان لا يكون ترفيع اللاعبين الشباب الى الفريق الاول عشوائيا كما حدث في الموسم الماضي وان يكون انتقال اللاعبين بشكل علمي ومنهجي .

-طالب البعض ادارة النادي تكرار دعوة الخبرات وشكر الادارة على هذه الدعوة .

بالمختصر المفيد كنا نتمنى للمؤتمر الذي اقتصر الحضور فيه على عدد من الخبرات أن يتوهج ليشمل الحضور جميع الخبرات الفنية والإدارية حتى تكون المداخلات اكثر فائدة مع الاشادة بفكرة الدعوة لمثل هذه المؤتمرات التي تساهم بالارتقاء بالكرة الاتحادية نحو الافضل بشرط أن تلتزم الادارة بتنفيذ التوصيات والمقترحات التي تنبثق عن هذه الاجتماعات بدون خلفية وبدون مصالح شخصية .. مرة ثانية نكرر الشكر للإدارة على هذه الدعوة التي حققت الفائدة المطلوبة من هذا الاجتماع . بقي أن نشيرأن رئيس النادي المحامي احمد كيال نفى ما يتردد من أن الادارة كلفت فاتح زكي بمهمة تدريب فريق رجال الكرة وأوضح ان الادارة لم تتعاقد

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس