عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-08-2013 - 05:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,607
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
اليوم أفضل لاعب في القارة العجوز

اليوم أفضل لاعب في القارة العجوز

سؤال صعب سنتعرف على إجابته اليوم الخميس عندما يكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (يويفا) اليوم الخميس، على هامش قرعة مرحلة المجموعات ببطولة دوري الابطال، عن الفائز من الثلاثي بجائزة اللاعب الأفضل في القارة العجوز خلال موسم 2012-2013.

وتم اقتصار الجائزة على الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، والفرنسي فرانك ريبيري (بايرن ميونخ) على ضوء التصويت.

وتم اختيار اللاعبين الثلاثة بموجب تصويت نهائي شاركت فيه مجموعة من الصحفيين التابعين للاتحادات الـ 53 المنضمة الى الاتحاد الأوروبي.

وأنشأ الاتحاد الأوروبي هذه الجائزة بمبادرة من رئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني، وسبق أن فاز بها ميسي عام 2011 والإسباني أندريس إنييستا عام 2012.

وأحرز ميسي (26 عاماً) مع فريقه لقب الدوري الإسباني وسجل له 46 هدفاً، فيما سجل رونالدو (28 عاماً) 34 هدفاً، وحل ريال مدريد وصيفاً، وكانت الحصة الاكبر لريبيري (30 عاماً) الذي سجل 15 هدفاً، إلا أنه ساهم في احراز بايرن ثلاثية تاريخية (الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال اوروبا).

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس