عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 29-08-2013 - 08:05 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,607
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

رد: مباريات الاسبوع الثالث للدوري الاسباني + الترتيب

تشهد المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني المقررة نهاية الأسبوع مواجهات ضارية بين فرق الصدارة.

ويحل برشلونة المتوج أمس بلقب كأس السوبر المحلية على حساب أتلتيكو مدريد ضيفاً على فالنسيا القوي.

وحقق البارسا حامل اللقب فوزين حتى الان، الأول بنتيجة ساحقة على ليفانتي 7-0، فيما استهل فالنسيا مشواره بفوز على ملقة قبل سقوطه أمام إسبانيول.

وأشرك الأرجنتيني خيراردو مارتينو مدرب برشلونة الجديد لأول مرة في تشكيلته الأساسية مواطنه ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا القادم من سانتوس في مباراة أتلتيكو الأربعاء، لكنهما لم يتناغما سوياً مما قد يعزز في المستقبل فرضية عدم تأقلم نجمين كبيرين في تشكيلة واحدة.

وأهدى مارتينو لقب الكأس السوبر إلى المدرب السابق تيتو فيلانوفا المبتعد عن الفريق لتعثر وضعه الصحي بعد إصابته بمرض سرطاني.

وتملك خمسة أندية 6 نقاط من مباراتين، بينها ريال مدريد الوصيف الذي يستقبل أتلتيك بلباو الأحد أيضاً على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وحقق فريق المدرب كارلو أنشيلوتي فوزين صعبين على ريال بيتيس 2-1 وغرناطة 1-0، فيما تغلب أتلتيك بلباو على بلد الوليد 2-1، وأوساسونا 2-0.

ولا يزال ريال ينتظر قدوم الويلزي غاريث بايل جناح توتنهام مقابل صفقة قياسية قد تناهز 100 مليون يورو.

واستبعد لاعب وسط الفريق الملكي مسعود أوزيل انتقاله إلى مانشستر يونايتد أو آرسنال رغم العلاقة الفاترة التي أظهرها مع مدربه أنشيلوتي لدى استبداله في المباراة الأخيرة.

ويبدو أن أنشيلوتي سيعتمد مجدداً على الحارس دييغو لوبيز، على غرار سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو، ليتعقد أكثر فأكثر مستقبل الحارس الدولي إيكر كاسياس.

وفي مباراة ثالثة قوية، يحل أتلتيكو مدريد على ريال سوسييداد المنتشي من تأهله للمرة الثانية في تاريخه إلى دوري أبطال أوروبا على حساب ليون.

وحقق أتلتيكو فوزين أيضاً على حساب إشبيلية 3-1 ورايو فايكانو 5-0، فيما فاز سوسييداد على خيتافي 2-0 قبل أن يسقط في فخ التعادل على أرض إلتشي الصاعد 1-1.

رد مع اقتباس