عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-08-2013 - 07:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,608
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
رسمياً: تشلسي يتعاقد مع إيتو

رسمياً: تشلسي يتعاقد مع إيتو




وافق تشلسي على انفاق مبلغ 6.8 مليون جنيه استرليني للتعاقد "الرسمي" مع المهاجم الكاميروني صامويل إيتو من نادي آنجي ماكاتشكالا الروسي، لينفذ المدرب جوزيه مورينيو الخطة "ب" التي اقترحها قبل أسبوع على إدارة البلوز، بأنه إذا فشل في الخطة "أ" بضم واين روني سيلجأ للخطة الثانية بالتوقيع مع لاعبه السابق في إنتر.

تحرك بطل دوري أبطال أوروبا 2010 إلى غرب لندن كان غير مؤكد بعد تصريحات وكيل أعمال اللاعب عن رغبته في المواصلة مع آنجي لمساعدته على التخلص من أزمته الاقتصادية، لكن مورينيو اقنع الأسد الكاميروني بالسفر إلى لندن ظهر الخميس للحاق بزميله ويليان المنضم للبلوز يوم أمس بعقد مدته خمس سنوات مقابل رسم وصل لــ 32 مليون جنيه استرليني.

صاحب الـ 33 عاماً وافق على مبدأ التوقيع على عقد مدته سنة واحدة مع خيار التجديد في حالة تحقيق النجاح بالمشاركة في عدد محدد من المباريات المحلية والقارية.

وارتبط إيتو بالعودة إلى ناديه السابق إنتر، إلا أن فرصة العودة للعمل مع مدربه المفضل مورينيو لم يستطع مقاومتها فقد فازا معاً بالثلاثية التاريخية (السيري آ، كوبا إيطاليا ودوري أبطال أووربا) أثناء تواجدهما في سان سيرو عام 2010.

الراتب الأسبوعي لإيتو في آنجي، والذي تبلغ قيمته 350 ألف جنيه لسترليني، كان السبب الرئيسي وراء تفكير إدارة الفريق الأصفر في تركه يرحل هذا الصيف لتخفيض فاتورة الأجور.

يذكر أن إيتو يمتلك واحد من أفضل السجلات التهديفية في تاريخ اللاعبين الأفارقة المحترفين، حيث سجل 286 هدفاً في جميع المسابقات والبطولات التي لعبها من أصل 529 مباراة لعبها ما بين الأندية والمنتخب، واستطاع خلال احترافه إحراز لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، والدوري الإسباني ثلاث مرات، وكأس أمم إفريقيا مرتين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس