عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-09-2013 - 06:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,607
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
كاكا يعود للميلان و رحلة الريال ندم



ريكي عاد إلى مدينة ميلانو وسط استقبال حاشد..

فور وصوله إلى مطار ليناتي بمدينة ميلانو، لم يُخفِ ريكاردو كاكا سعادته الكبيرة بالعودة مرة أخرى إلى الميلان، مبديًا ندمه على ترك الفريق منتقلًا إلى ريال مدريد في صيف عام 2009 ومؤكدًا أنه قدم تضحيات مالية من أجل اللعب في إيطاليا مجددًا.

وقد أبدى صاحب الـ 31 عامًا استعداده البدني للعب المباريات مع الروسُّونيري دون الشكوى من أي إصابات، إضافة لرغبته الجامحة في تقديم أداء مميز مع الفريق من أجل اللحاق بتشكيل المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2014.

كما أوضح كاكا أنه يتطلع للَّعب مع مواطنه روبينيو والنجم الإيطالي ماريو بالوتيلِّي، متمنيًا تحقيق نجاحات مع الأخير كالتي حققها مع المهاجم الأسبق للميلان فيليبُّو إنزاجي، معترفًا أنه لم يتحدث حتى الآن مع رئيس النادي سيلفيو بيرلسكوني.

حيث قال لمختلف وسائل الإعلام بعد أن وقع معه "إل ديافولو" عقدًا لعامين "أنا سعيد للغاية بعودتي بعد فترة صعبة في مدريد. لقد حلمت بالعودة والآن أنا سعيد، وأنا آسف على رحيلي إلى مدريد في 2009 .. مثل هذه الأمور تحدث، لكنني عدت الآن."

"أود أن أحظى بالكثير من لحظات الفرح مع هذا الفريق الشاب المملوء بالعديد من اللاعبين الجيدين، وأنا ممتن لوجود روبينيو في الفريق. أشعر أنني بدنيًا بخير وقد مضى وقت طويل منذ أن لحقت بي الإصابات ولذا أود اللعب. المال لم يكن أبدًا أولوية لدي وقد أثبتت ذلك مجددًا."

"كأس العالم؟ أنا أفكر الآن فقط في فريقي، لكنني أعتقد أن الميلان بوسعه إيصالي للمنتخب الوطني. لقد قدمت أفضل ما لدي في ريال مدريد وحين أدركت أنه لم يعد هناك مكان لي قررت العودة الآن إلى منزلي. لقد تلقيت العديد من الرسائل، لكنني لم أتحدث بعد مع الرئيس بيرلسكوني."

"لقد مضط أربعة أعوام حتى الآن والعودة إلى هنا كانت القرار الأنسب لي، فخلال الأيام الماضية حلمت بأن أستمع لهتافات السان سيرو من جديد. بالوتيلِّي؟ آمل أن أحظى معه بما حظيت به مع إنزاجي. أريد حقًا أن ألعب في هذا العام الخاص قبل مونديال البرازيل."

يُذكر أن جالياني علَّق على الصفقة لقناة ميلان تشانيل قائلًا "تمت المهمة بنجاح. آمل أن يعود 'يتامى كاكا' إلى الملعب الآن. ريكاردو قام بجهد كبير مظهرًا حبه الكبير لهذه الألوان."

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي


التعديل الأخير تم بواسطة : ربيع الأهلاوي بتاريخ 02-09-2013 الساعة 06:05
رد مع اقتباس