عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-10-2013 - 06:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كرة الإتحاد الحلبي يواصل تدريباته اليومية بجدية

كرة الإتحاد الحلبي يواصل تدريباته اليومية بجدية

عبر أنس صابوني مدرب فريق رجال نادي الاتحاد بكرة القدم عن أمله في أن يلقى الدعم والمساعدة من الجميع في النادي لإنجاح مهمته في الموسم الكروي الجديد.

وقال صابوني :إن مهتمه التدريبة المقبلة صعبة لان الأمر بحاجة إلى مضاعفة الجهود وتأمين كافة احتياجات ومستلزمات الفريق والإفادة من الوقت المتبقي للوصول به إلى أقصى درجات الجاهزية.

وأضاف صابوني أن إدارة النادي متعاونة إلى حد بعيد وهي على مسافة قريبة جدا من الفريق وتحاول قدر المستطاع تهيئة أفضل الأجواء لإنجاح العملية التدريبية وقد بدأ الفريق تدريباته اليومية بصورة منتظمة وبمعدل ساعتين لكل حصة تدريبية ولكن مازال بحاجة إلى المزيد من الجرعات التدريبية المكثفة والمركزة.

وأوضح صابوني أن الفريق بحاجة إلى عودة كافة اللاعبين الأساسيين لاكتمال عقد الفريق وبالتالي تحقيق عامل الإنسجام والتكامل والذي سيساعد على إنجاز الخطة التدريبية وخاصة بما يتعلق بالجانب الخططي والتكتيكي وبالتالي بلوغ أقصى درجات الجاهزية قبل بدء منافسات الدوري المقررة الشهر القادم.

وبين صابوني أن اللاعب زكريا العمري التحق مؤخرا بصفوف الفريق بينما يغيب ثمانية لاعبين شباب عن تدريبات الفريق لانضمامهم إلى معسكر المنتخب الوطني الأمر الذي يصعب جدا من المهمة مشيرا إلى أنه سيستغل الوقت المتبقي لإجراء المزيد من الإختبارات لعدد من اللاعبين الشباب الجدد والتركيز على الجوانب الخططية والتكتيكية وإجراء بعض اللقاءات الودية مع فرق النادي وبعض الفرق في حلب بغية الوقوف على مستوى اللاعبين وجاهزية الفريق بشكل عام.

يشار إلى أن إدارة النادي كلفت مؤخرا ماهر صابوني إداريا عاما للفريق وهو شقيق المدرب بدلا من سامر حزام الذي اعتذر عن المهمة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس