عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-10-2013 - 07:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,752
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فرع حلب يناقش الواقع الرياضي في المحافظة

عقد فرع حلب للاتحاد الرياضي العام اجتماعا استثنائيا لمناقشة الواقع الرياضي في المحافظة والتحضير لعقد مؤتمرات اللجان الفنية ومؤتمرات الأندية والمقرر أن تبدأ اليوم وتختتم في العشرين من الشهر القادم .

وأكد الدكتور ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام على أهمية أن تشكل هذه الموءتمرات محطة مهمة لإجراء مراجعة وتقييم حقيقي لواقع الألعاب والأندية وطرح أفكار ومبادرات جديدة من شأنها النهوض بالمستوى الرياضي ووضع الخطط والبرامج القابلة للتنفيذ والتحضير بشكل لائق ومثالي للبطولات الرسمية.

ولفت خياطة إلى ضرورة قيام اللجان الفنية بدور أكثر فاعلية لتنشيط ألعابها وتنفيذ خططها وإقامة بطولاتها في أوقاتها المحددة والتنسيق مع فرع حلب والأندية في مجمل الأمور الفنية والإدارية مبديا استعداد الاتحاد الرياضي العام تقديم كل الدعم للنهوض مجدداً بمستوى الرياضة في حلب.

بدوره استعرض أحمد منصور رئيس فرع حلب للاتحاد الرياضي المشهد الرياضي الراهن في المحافظة مؤكداً أن الموسم الرياضي الجديد سيكون أكثر حراكاً ونشاطاً وعلى كافة المستويات وستدور عجلة الرياضة على نحو يلبي الطموحات ويتناسب مع مكانة وعراقة الرياضة الحلبية.

وأضاف منصور أنه وبالرغم من كل الظروف الصعبة لم يتوقف النشاط الرياضي في حلب وأقمنا العديد من الأنشطة والفعاليات والبطولات وحالياً سنجري تقييماً دقيقاً وشاملاً وسنحدد ما هو مطلوب للمرحلة القادمة بروح عالية من المسؤولية والجدية بغية استعادة رياضة حلب لموقعها الريادي وأعتقد أن المؤتمرات القادمة ستكون فرصة للجميع للنقاش والحوار وتقديم الرؤى والأفكار الجديدة للنهوض بمستوى عملنا.

وبحث منصور مع خياطة موضوع مسبح الباسل الشتوي وتدفئة مياهه لإتاحة الفرصة أمام فرق حلب لإنجاز تدريباتهم واستعداداتهم للموسم الشتوي .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس