عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-10-2013 - 02:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مقتطفات من مؤتمر نادي الاتحاد السوري السنوي

مقتطفات من مؤتمر نادي الاتحاد السوري السنوي

الأجواء بشكل عام جاءت أخوية ولم يكن هناك أي شيء يعكر صفو المؤتمر كما كان يحدث في السنوات السابقة من مهاترات بعيدة عن الروح الرياضية.



التنظيم لم يكن مقبولا نتيجة الفوضى التي تجتاح موظفي النادي وعدم انضباطهم والاستعداد للمؤتمر كما يجب وسط غياب التنسيق من أعضاء مجلس الإدارة حيث رمى كل عضو المسؤولية على الآخر ومنهم من أكد عدم درايته بالمؤتمر إلا قبل ساعات قليلة، وقضية موظفي النادي باتت مشكلة تحتاج لحل جذري من خلال الاستغناء عن بعضهم بعد سوابق كثيرة تم ضبطهم بها إثر التعدي على المال العام لأن الكيل قد طفح والصمت غير مقبول فمتى يتم التحرك واجتثاث هؤلاء الفاسدين؟

الجميع حمل ما حدث من فوضى لرئيس مكتب التنظيم لعدم حضوره بشكل دوري وغيابه نتيجة خلافات مع رئيس النادي ما انعكس سلباً على عملية التنظيم.

عبد السميع تلجبيني أحد مؤسسي النادي طلب من نائب منظمة الاتحاد الرياضي العام الدكتور ماهر خياطة وأمام الحضور التقدم باستقالته نتيجة قرار اتحاد كرة القدم في العام الماضي حيث اعتبر نادي الاتحاد منسحبا من بطولة كأس الجمهورية إثر تغيبه فكان رد الخياطة بأن هذا الكلام غير مقبول وأنا أعمل ضمن مؤسسة حكومية ولست بصاحب قرار فردي يصدر على حسب أهواء البعض.

هاجم مصطفى مجوز أحد اللاعبين القدامى في مداخلته رئيس النادي المحامي أحمد كيال معتبرا إياه أنه يتفرد بالقرار وحده دون مشاورة بقية أعضاء مجلس الإدارة فكان رده جميع ما يتخذ من قرارات هي جماعية ومحاضر الجلسات تثبت ذلك إثر التوقيع والموافقة عليها من الأغلبية وكل ما يتم العمل به أي كان نقوم بالاتصال معك شخصيا ونضعك بصورة الأمر تقديرا لمكانتك قبل تنفيذه فأين التفرد الذي تتحدث عنه؟

ربيع فرحات رئيس قسم المحاسبة السابق انتقد الصرفيات الكثيرة وهدر المال دون فائدة لمجلس الإدارة السابق، وأكد أن أي مجلس يفشل بنيل بطولة الدوري تتم إقالته على الفور.

انتقادات واسعة وجهت لمستثمر مسبح النادي الذي بات ملهى ليلياً كما تحدث الجميع في الكواليس وهو أمر غير مقبول ناهيك عن سوء الإدارة وتفشي الأوساخ بحوض السباحة.

غاب صوت الإعلام داخل المؤتمر ولم تسجل أي مداخلة من جميع الصحفيين باستثناء «الوطن» التي كعادتها تركت بصمة لها أمام الحضور إثر مناقشة قضيتي الاستثمار وعقود اللاعبين علما أن هناك من يغمز بين الحين والآخر بشكل مخفي لكن وقت المواجهة يفضل الانسحاب ليبقى يتصيد بالماء العكر فقط علماً أن المواجهة والتحدث عن الأخطاء في العلن هي شجاعة يفتقدها الكثيرون وميزة يصعب امتلاكها بسهولة.

أكد نائب رئيس منظمة الاتحاد الرياضي العام الدكتور ماهر خياطة تحامله على مرضه وحضور مؤتمري نادي الاتحاد والحرية معتبرا أن مؤتمر أخضر حلب جاء دون المتوقع تعدادا بالنسبة للأعضاء.

بعد نهاية كلمة رئيس فرع حلب للاتحاد الرياضي العام الأستاذ أحمد منصور أفسح المجال لأعضاء مجلس الإدارة وذلك لمن يرغب بالحديث وحوار الحاضرين لكن لم يتقدم منهم أحد على الإطلاق رغم السلبيات التي سجلت بخانة رؤساء بعض المكاتب إثر تجاوزات رصدتها «الوطن» وتناولتها في أسابيع سابقة ولعله أمر غريب أن يلتزم الجميع الصمت ولا يملكون شجاعة الحوار ضمن مؤتمر يعقد مرة واحدة بالسنة فماذا باستطاعتهم أن يقدموا لنادي الاتحاد يا ترى؟

بما يخص الألعاب فقد اقتصر الحديث عن لعبة كرة القدم فقط ولم يتطرق أي شخص لبقية الألعاب وخاصة كرة السلة التي تشرف عليها عضو مجلس الإدارة الآنسة ريم صباغ وتقوم بجهد يستحق الشكر.

جلسة استثنائية جرت تحت رعاية الدكتور ماهر خياطة في اليوم التالي للمؤتمر وجمعت مجلس الإدارة وفرع حلب للاتحاد الرياضي وتمت من خلالها مصالحة رئيس النادي مع رئيس مكتب التنظيم وطي صفحة الخلافات بينهم وضرورة البدء بمرحلة جديدة.


فارس نجيب آغا
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس