عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-11-2013 - 11:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قرارات عديدة لإدارة نادي الاتحاد الحلبي

قرارات عديدة لإدارة نادي الاتحاد

بعد جلسات عديدة متلاحقة من مجلس إدارة نادي الاتحاد ونتيجة دراسة لبعض القضايا التي تخدم مصلحة النادي فقد تقرر:

التعاقد مع اللاعبين التالية أسماؤهم وذلك من خلال عقود رعاية لمدة ثلاث سنوات وهم: عمر مشهداني، خالد إبراهيم، رأفت مهتدي، طارق هندواي، محمد العبد، محمد الأحمد، فضلاً عن التعاقد مع أيمن حبال القادم من نادي الحرية وأحمد بستنلي وكنان الراشد لمدة عام واحد وأحمد العلي لمدة ثلاثة مواسم من خلال عقد احترافي.

بعد اطلاع مجلس الإدارة على الكتاب المقدم من نادي مصفاة بانياس الرياضي حول طلب قبول إعارة لاعبي كرة القدم (عبد اللطيف سلقيني، عمر مشهداني، رأفت مهتدي، خالد إبراهيم) حيث تقرر عدم الموافقة على إعارتهم لعدم توافر الشروط المناسبة في الإعارة.

الموافقة على إعادة مخاطبة المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام تأكيدا للكتب الصادرة من النادي حول قضية الفراغات الخمسة والفراغات الثلاثة والمحلات التجارية المتأخرة عن تسديد البدلات الاستثمارية وذلك لبيان مصير ووضع الكتب السابقة.

مخاطبة المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام للاستفسار عن الكتب الصادرة الخاصة باستثمارات النادي المطروحة (المسبح والمطعم، المقهى، الممر الواصل بالمقهى).

تشكيل لجنة للاحتراف والانتقالات في النادي قوامها السادة: فاتح زكي، مالك سعودي، محمود ضبيط، محمد علي رواس، فراس مصطفى.

تشكيل لجنة إعلامية برئاسة رئيس النادي المحامي أحمد كيال وعضوية كل من: محمد هاشم إيزا، عبد الرزاق بنانة، عبد الباسط نجار، عبد القادر كويفاتية، بشار حاج علي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس