عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-11-2013 - 04:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مشرف كرة القدم نادي الاتحاد السوري لاعبو الاتحاد السوري الشباب أصبحوا أكثر

قال جمعة الراشد، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري مشرف كرة القدم، أن لاعبي فريقه الشباب أصبحوا أكثر نضجاً بعد أن أشاركوا في منافسات الدوري الماضي، فكسروا حاجز الخوف والرهبة واكتسبوا خبرة جيدة .

وقال الراشد في تصريح : الفريق يتابع تدريباته اليومية بإشراف جهازه الفني بقيادة أنس الصابوني، ولكن الفريق يحتاج للعب أكثر من 5 مباريات ودية قبل دخوله منافسات الدوري في 25 من الشهر الحالي، فالمباريات وحدها تكشف الأخطاء الفردية والجماعية، وكذلك يستطيع المدرب تطبيق كل خططه وتكتيكه الفني، ونحن نسعى كمجلس إدارة إقامة معسكر في مدينة اللاذقية ولعب عدد من المباريات مع فرقها الجاهزة وذلك قبل منافسات الدوري بأسبوعين .

وأضاف : ظروف جميع الأندية صعبة ولكن ظروفنا أصعب بكوننا في مدينة حلب التي لا يوجد فريق جاهز لنواجهه ودياً ولا يوجد ملاعب جاهزة لنقيم عليها مباريات ودية ورسمية، وبالرغم من ذلك سيحقق الفريق نتائج ملفتة في الدوري بكونه يضم نخبة من مواهب وخامات النادي، وهم عازمون على تقديم أنفسهم بشكل جيد ليؤكدوا للجميع بأن نادي الاتحاد مدرسة كبيرة ولم ولن تتأثر بغياب فريق بأكمله .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس