عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-11-2013 - 06:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ألغاء الهبوط الى الدرجة الثانية في الدوري السوري 2014

كما كان منتظراً فقد أصدر المكتب التنفيذي للإتحاد الرياضي العام قراره بعدم هبوط أياً من الفرق الثمانية عشرة التي شاركت بالدوري العام لأندية الدرجة الأولى بكرة القدم الموسم المنصرم .

وجاء القرار في كتاب حمل الرقم /2293/ تاريخ 6/11/2013 وجهه رئيس الإتحاد الرياضي العام إلى اتحاد كرة القدم حيث أكد أنه يأتي بعد الاطلاع على قرارات وتوصيات الجمعية العمومية لاتحاد الكرة التي عُقدت مؤخراً وعلى مبدأ توسيع شريحة الأندية المشاركة بالدوري لاستقطاب أكبر جماهير رياضية حسب ما ورد في الكتاب المذكور.

ونص الكتاب على تثبيت عدد أندية الدرجة الأولى بكرة القدم للموسم 013-2014 لتصبح /18/ نادياً وهي نفس الأندية المعتمدة للموسم الماضي مما يعني بقاء أندية الكرامة والنواعير والفتوة والجهاد في الدرجة الأولى .

كما أكد الكتاب على ضرورة تقديم كل نادٍ يشارك في الدرجة الأولى تعهداً خاصاً مشفوعاً برأي فرع الإتحاد الرياضي في محافظته .

كما جرى التأكيد على شطب كل نادٍ لايشارك في الدوريمن أسرة كرة القدم وحرمانه من الإانات المالية المقدمة من المكتب التنفيذي.

وختم الكتاب بالتأكيد أيضاً على أن المكتب التنفيذي للإتحاد الرياضي العامم سيقدم إعانات مالية فقط للأندية التي ستشارك بالدوري وأن قيمتها ستتحدد وفقاً للموازنة العامة للعام الجديد 2014.

وكانت أندية عديدة في الجمعية العمومية لاتحاد الكرة والتي عُقدت أواخر الشهر الماضي قد طلبت التصويت على قرار بعدم هبوط الأندية للدرجة الثانية لكن إدارة المؤتمر رفضت الطلب معتمدة على النظام الداخلي لاتحاد الكرة الذي ينص صراحة على أن المؤتمر العمومي يصوت لما هو آت وليس على قرارات أقرها المؤتمر الذي قبله.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس