عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-11-2013 - 08:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رئيس نادي الاتحاد السوري لن نبخل على الفريق بأي دعم مالي

رئيس نادي الاتحاد السوري لن نبخل على الفريق بأي دعم مالي
رئيس نادي الاتحاد السوري أحمد كيال

أكد أحمد كيال رئيس نادي الاتحاد السوري بأن تلقى مؤخراً طلب من أنس الصابوني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بشأن تأمين معسكر للفريق للعب عدة مباريات ودية قبل دخوله في منافسات الدوري القادم والمتوقع نهاية الشهر الحالي .

وتابع الكيال في تصريح : رغم أننا سنشارك في الدوري ليس للمنافسة على اللقب لفارق الخبرة والإعداد الا إننا كمجلس إدارة لم ولن نبخل على الفريق بأي دعم مالي ومعنوي ووافقنا فوراً على إقامة المعسكر وكلفنا الجهاز الفني والإداري بترتيب الإقامة والمباريات الودية التي من الممكن أن يلعبها وتحدثت مطولاً مع الصابوني عن الفريق الذي يمتلك مواهب وخامات ولكنها تحتاج للصقل والرعاية والدعم ونسعى لتحقيق ذلك لأن الفريق أمل النادي في المواسم القادمة .

وقال : بالنسبة لتأجيل الدوري أو بقاء موعده في نهاية الشهر الحالي فهو أمر فني بحت ولكن نتمنى أن يؤجل لتكون جميع الفرق جاهزة من الناحية الفنية والبدنية ليكون الدوري أقوى فليس من المعقول والمقبول أن فرق تستعد منذ أشهر فيما البعض لم يبدأ فترة الإعداد للظروف الحالية وأبرزها المالية .


عبد الباسط نجار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس