عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-11-2013 - 11:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,456
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب المنتخب السوري عمل لمصالحه الشخصية

أكد عبد الفتاح الأغا مهاجم المنتخب السوري لكرة القدم بأنه قرر الاعتزال الدولي بشكل مؤقت وذلك بعد أن شعر بسوء المعاملة مع إدارة وخاصة جانب حسام السيد المدير الفني .

وقال الأغا في تصريحات حصرية : كنت أشعر بأنه كان يتعمد تحطيم معنوياتي فأولاً جاءت دعوتي للمنتخب في مواجهتي سنغافورة وعمان بعد تعذر التحاق عمر السومة محترف القادسية الكويتي فتم الاتصال بي بعد ساعات من مباراتي مع فريقي وادي دجلة المصري أمام فريق الزمالك في نهائي كأس مصر ولبيت الدعوة من أجل بلدي سوريا وعلى أمل تحقيق نتائج جيدة في المواجهتين ولكن للأسف وصلت للعاصمة الأردنية عمان ولم أجد أحد في المطار فتوجهت بسيارة خاصة لمكان إقامة اللاعبين .

ومضى الأغا بالقول : قبل مباراة سنغافورة في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا في طهران تحدث معي السيد وأكد لي بأني سأشارك في بداية الشوط الثاني مع وعده بأن أكون أساسياً في لقاء عمان للإستفادة من خبرتي ولكن تعمد السيد اشراكي في الدقيقة 75 ورغم ذلك لعبت وسجلت هدف أشاد به الجميع ليؤكد لي المدرب بأن تألقي فرض عليه مشاركتي أساسياً في مواجهة عمان ولكن للأسف لم يصدق بوعده فكانت تشكيلة المنتخب فيها مجاملة لبعض اللاعبين وهذا يؤكد بأنه كان يعمل لمصالحه الشخصية وليس لصالح المنتخب .

وأضاف : كان لديه الكثير من الخيارات في مباراة عمان التي تحتاج للاعبين مخضرمين أمثال لؤي شنكو وقصي حبيب وعدي جفال ولكن المدرب لم يخطط للفوز بل لمجاملة عدد من اللاعبين ولم نجد للمنتخب شخصية ثابتة ولذلك قررت الاعتزال الدولي عندما أجد الواقع والمعاملة والعلاقة أفضل سأعود عن قراري .

وختم الأغا : أنصح لاعبي المنتخب وخاصة الشباب بأن يستثمروا فرصة تواجدهم في المنتخب لأنه حلم للكثيرين وأن يبتعدوا عن الهرج والمرج وخاصة في التدريبات لأنه ينعكس سلباً على أدائهم في المباريات .


عبدالباسط نجار

نظراته برق لمع .. كلماته رعدُ سمع .. كالموج عالٍ مرتفع
هذا عمر .. هذا عُمر
أهدى لنا احلى السير .. نزلت توافقه السور .. وأختاره خير البشر
هذا عمر .. هذا عمر

رد مع اقتباس