عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-12-2013 - 08:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب الحرية السوري يتمنى تأجيل الدوري

أوضح عبد اللطيف الحلو مدرب فريق الحرية السوري بأنه وافق مؤخراً على تدريب الفريق كونه من أبناء النادي صاحب الفضل بشهرته كلاعب ومدرب وعليه رد الجميل .

الحلو قال كنت متردد بقبول المهمة بعد إلحاح البعض بالتدخل في عملي وقراري الفني ولكن بعد وضع النقاط على الحروف وتعهد هؤلاء بعد التدخل بأي قرار فني وافقت وبدأت عملي مع الفريق الذي يضم لاعبين متميزين ولكنهم بحاجة لعمل كبير وخاصة من الناحية البدنية وفي أول حصة تدريبية طالبت من اللاعبين بذل جهد مضاعف لنكون بجاهزية جيدة في الدوري المحلي الذي سينطلق في السابع عشر من الشهر الحالي .

وأضاف : أتمنى تأجيل الدوري لأسبوعين على أقل تقدير لنستطيع الوصول للجاهزية المطلوبة ولنلعب مباريات ودية إضافية فهي مهمة جداً بكونها تكشف أخطاء الفريق الفردية والجماعية وتساهم بزيادة الخبرة والثقة للاعبين وخاصة الشباب الذي سأزج بهم لثقتي الكبيرة بإمكانياتهم الفنية الهائلة لأن هدفي الأول هو بناء فريق يستطيع خدمة النادي لعدة مواسم قادمة ويكون منافس قوي على البطولات والألقاب المحلية .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس