عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-12-2013 - 11:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 2013/12/3

-اعتبر أحمد الشعار مدرب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم أن مهمة منتخبنا لن تكون سهلة في بطولة آسيا تحت 22 عاما المقررة في عمان في الحادي عشر من شهر كانون الثاني المقبل مبينا أن لاعبي المنتخب الذين تمت دعوتهم سيباشرون تدريباتهم في دمشق عبر معسكر تدريبي مغلق يستمر لعشرة أيام.

وأضاف الشعار أن التركيز سيتم حاليا على الناحية البدنية بشكل رئيسي لرفع لياقة اللاعبين ولا سيما أنهم غابوا عن المباريات الرسمية خلال الفترة الماضية باستثناء بعض اللاعبين في صفوف منتخباتنا الوطنية حيث لا تتعدى نسبة جاهزية أغلب اللاعبين أكثر من 40 بالمئة وهو أمر يحتاج لجهود مضاعفة لاستعادة الجاهزية البدنية للاعبين قبل المشاركة في بطولة قوية تضم منتخبات معروفة بقوتها.

وأكد أن مجموعة منتخبنا التي تضم إلى جانبه منتخبات الإمارات واليمن وكوريا الديمقراطية تملك حظوظا متساوية في التأهل للدور المقبل ولاسيما أن كل المنتخبات استعدت بشكل جيد للبطولة وتطمح لتحقيق نتائج إيجابية فيها وأعتقد أن الفوارق الفنية يمكن تعويضها داخل الملعب عبر جهود اللاعبين وحماسهم.

-يعقد اتحاد كرة السلة اليوم مؤتمره السنوي في قاعة الاجتماعات بمبنى اتحاد كرة القدم في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق، حيث سيناقش المؤتمر عدداً من القضايا الهامة التي أثّرت على مسيرة اللعبة الموسم الماضي، ومنها خطة الموسم المقبل التي تتضمن العمل على نشر وتوسيع قاعدة اللعبة في المحافظات و نشر المراكز التدريبية النوعية لتدريب الفئات العمرية والمشاركة في الاستحقاقات الخارجية الدولية والآسيوية وغرب آسيا، واستضافة بطولة غرب آسيا للمنتخبات تحت سن 15 للذكور واستضافة دورة للدراسات التدريبية تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لكرة السلة.

- يتوجه فريق الاتحاد بكرة القدم يوم الخميس القادم لمدينة اللاذقية لإقامة معسكر مغلق يتخلله 3 مباريات ودية استعداداً لمنافسات الدوري الذي سينطلق في السابع عشر من الشهر الحالي .

وسيتواجد مع الفريق اللاعب يوسف شيخ العشرة للوقوف على مستواه الفني والبدني بعد زجه في المباريات الودية لحسم قرار الجهاز الفني بالتعاقد معه أو الاستغناء عن خدماته فيما التزم اللاعب غسان الظاهر لحصة تدريبية واحدة قبل أن يعود لفريقه الحرية .

-عاد نابولي بفوز ثمين 4-2 من أرض مضيفه لاتسيو في ختام المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعزّز نابولي رصيده في المركز الثالث بـ 31 نقطة، بفارق 3 نقاط عن روما الثاني، و6 نقاط عن يوفنتوس المتصدر، بينما تراجع لاتسيو للمركز التاسع برصيد 17 نقطة.

وفي المباراة الثانية عزز فيورنتينا موقعه في المركز الخامس اثر فوزه على ضيفه هيلاس فيرونا 4-3.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 27 نقطة وبات يتخلف بفارق الأهداف عن انتر ميلان الرابع.

-اختارت رابطة اللاعبين المحترفين لكرة القدم الإسبانية لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في
الـ”ليغا” للموسم المنصرم 2012-2013 .

واختارت الرابطة مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس أفضل مدافع في البطولة، بينما ذهبت جائزة أفضل حارس مرمى،
لحامي عرين أتلتيكو مدريد البلجيكي تيبوت كورتوا، ونال مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني جائزة أفضل مدرب.

وصعد البرتغالي كريستيانو رونالدو على مسرح الحفل لنيل جائزة أكثر اللاعبين تأثيراً في الليغا.

-أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن القائمة النهائية لحراس المرمى المرشحين لجائزة الأفضل في العالم لعام 2013.
وضمت القائمة 5 أسماء هم الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد، ومواطنه فيكتور فالديس حارس برشلونة، والحارس الدولي الألماني مانويل نوير نجم بايرن ميونيخ، وقائد يوفنتوس الإيطالي جيانلويجي بوفون، وحامي عرين تشلسي الإنكليزي، الدولي التشيكي بيتر تشيك.

وكان الحارس الإسباني إيكر كاسياس فاز بالجائزة في الأعوام الخمسة الأخيرة (2008 -2012).

وسيتم اختيار الحارس الأفضل في العالم ضمن تشكيلة الفيفا لعام 2013 والتي تضم أفضل 11 لاعب في العالم، إذ تتكون التشكيلة من حارس مرمى و4 مدافعين و3 وسط ميدان و3 مهاجمين.

وسيعلن الاتحاد الدولي عن القائمة النهائية للمدافعين ولاعبي وسط الميدان والمهاجمين أيام 4 و6 و9 الشهر الحالي.
-ذكر نادي بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم في الموسم الماضي ومتصدر الترتيب الحالي، انه مدد عقد مدافعه الدولي النمسوي دافيد الابا 3 أعوام إضافية حتى 30 حزيران 2018.

وقال رئيس النادي البافاري كارل هاينتس رومينيغه في بيان أن الابا (21 عاماً) الذي انضم إلى بايرن وهو في السادسة عشرة، “يعتبر من بين أفضل المدافعين والأكثر موهبة في أوروبا. اننا سعداء جداً باستمرار العمل معه”.

ولم يقدم بيان الرئيس أي ايضاحات حول الصفقة الجديدة مع الابا المولود لأب نيجيري وأم فيليبينية والذي ينتهي عقده الأصلي في حزيران 2015.

-أعلن نادي ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم إقالة مدربه بيبي ميل بسبب سوء النتائج التي أدت إلى بقاء الفريق في المركز الأخير في ترتيب الدوري الإسباني.

وكتب بيتيس على موقعه في شبكة الانترنت: “أمام هذا الوضع الرياضي الحرج للفريق وضرورة تغيير ديناميكية النتائج، يعلن ريال بيتيس أنه قرر إقالة المدرب بيبي ميل”.

ويشرف ميل على ريال بيتيس منذ 2010، لكنه لم يستطع هذا الموسم تصحيح مسار الفريق الذي يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري.

ولم يكشف النادي الأندلسي عن هوية خليفة ميل، لكن الصحافة ترجح احتمال تعيين خوان كارلوس غاريدو، مدرب
فياريال وبروج البلجيكي سابقاً.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس