عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-12-2013 - 07:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الحارس محمود كركر سعيد بانضمامه للوحدة السوري



الحارس محمود كركر

لم يخف الحارس محمود كركر سعادته بانضمامه رسمياً لنادي الوحدة السوري والذي يعتبر من أهم وأشهر الأندية المحلية وجماهيره تتابع الفريق في جميع مبارياته وتشجعه في كل الظروف .

الكركر أضاف لموقع : لم أتردد لحظة واحدة بقبول العرض من إدارة الوحدة التي تعتبر من متميزة بتخطيطها العلمي والعملي وعملها الاحترافي وكذلك وجود جهاز فني شاب بقيادة رأفت محمد ولا شك بأن مشاركة الفريق في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي في نسختها القادمة شجعني بالتوقيع مباشرة دون دراسة تفاصيل العقد الذي يمتد لموسم واحد .

وقال : رغم ظروف الفريق الصعبة إلا إنه سيقدم نفسه بشكل جيد وملفت محلياً وآسيوياً وكل من يعتقد غير ذلك فهو مخطئ تماماً فلاعبي الوحدة الحاليين قادرين على قلب التوقعات وتحقيق مفاجآت وبالنسبة لي أتمنى أن أكون عند حسن الظن وأن أساهم وبخبرتي بتحقيق نتائج إيجابية ورغم تجاوزي 35 عاماً إلا إنني أشعر وكأني أبن العشرين عاماً وذلك من خلال تدريباتي اليومية وابتعادي عن السهر والتدخين والتي تساهم بإنهاء حياة اللاعب في الملاعب .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس