عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-12-2013 - 01:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
زيوت غار حلبي نقية طبيعية للشعر و البشرة

أختارت شركة لوربيرالزيوت الطبيعية الغير ممزوجة مع زيوت أخرى أي الزيوت الصافية الحقيقية الغير مغشوشة والتي لها فوائد عديدة ومهمة للشعر والبشرة نذكرمنها زيت حبة البركة و اللوز....و لايوجد عندنا زيت الخس أو الجرجير أو الخيار لأنه في الواقع لاتوجد هذه الزيوت و انما يوجد الزيت المنقوع فيه الخس أو الخيار(خلاصة) وهي بدون فوائد تذكر و فوائد كل زيت على حدى موجودة في صفحة المنتج .

تكون نسبة زيت السمسم %25 و هي الاكثرفعالية في هذا المنتج وهو يحتوي على 7 أفضل زيوت

1- زيت الغار.

هو المعقم الطبيعي الاول ذو رائحة طبيعية جميلة يساعد في القضاء على الفطريات و الاكزيما و الصدفية و يبعد البكتريا و الجراثيم و يساعد على اذابة الدهون المتراكمة في فروةالرأس و بالتالي مرور الغذاء الى بصلة الشعر و يعرف بالزيت السحري.

2-زيت الزيتون.

هو أفضل كاشط طبيعي للدهون و هذا يؤدي الى نظافة الشعر و ذلك بأزالة الدهون و الزيوت الملتفة على الشعرة مما قد يسبب في تلبد الشعر( الشعر يلتصق ببعضه) و الحل بسيط في تسريح الشعر بعد التنشيف مباشرتأ.و في القديم كان يمزج زيت الزيتون بالرمل و يدلك الجسم فيه فيحصل على الغذاء و النظافة معأ.

3-زيت اللوز.

يقوي الشعر و يحميه من التساقط و يعطيه لمعان و بريق طبيعي و يساهم في زيادة الرطوبة للطبقة الخارجية للبشرة و يطريها و يساعد في معالجة الكلف و الذيوان.

4-زيت جوز الهند.

زيت مغذي للشعر والبشرة لانه يحتوي على %50 من حمض اللوريك الموجود في لبن الثدي و هو زيت مرطب و ملطف للشعر و البشرةو يساعد في القضاء على القشرة.

5- زيت السمسم.

زيت مفيد لاطالة الشعر من الدرجة الاول حيث يقوم بتغذية بصيلات الشعر و يمنحها الوسط الملائم للنمو و هويحتوي على حمض اللينوليك الذي يبعد الامراض الجلدية مثل التشققات و الاكزيما و مرض التقرن الجريبي الجلدي و يعمل كواقي طبيعي للبشرة من أشعة الشمس.

6- زيت الخروع.

مقوي طبيعي و مضاد للقشرة. يقاوم جفاف الشعر و البشرةالذي يتعرض لاشعة الشمس أو الصبغات الكيميائية أو بفعل أستخدام الماء المالح و يساعد في القضاء على الخشونة و التقصف في الشعر الطويل حيث يعمل على تغذية فروة الشعر و يعطيها الحيوية و النشاط و يعوض الشعر عن الدهون اللازمة و المغذية .

7- زيت حبة البركة.

يحتوي على أقل من %1 زيت طيارو %33 زيوت ثابته وهو غني بالاحماض الامينية و البروتينات و الكالسيوم و المغنيزيوم و الحديد و النحاس و الاملاح المعدنية بالاضافة الى النيجليون و الثيموكيتون و الكاروتين المضاد للسرطان و يعجز القلم عن وصف الحبة السوداء و فوائدها فهي مفيدة لتغذية الشعر و البشرة بشكل فعال غير طبيعي و أيضأ لكل الجسم.

طريقة الاستخدام.

---- للصابون أو سائل الغارمع الزيوت الاخرى للحصول على أفضل النتائج.

-أغسل شعرك بصابون لوربير العادي أو سائل الغار المناسب لشعرك ثم استخدمي ا لصابون أو سائل الغارمع الزيوت الاخرى المناسب لكم و دلكيه لمدة 5 دقائق برؤؤس ألاصابع على فروة الشعرحتى ازالة الدهون نهائيأ مما يسمح بتغلغل الزيوت الى بصلة الشعر.

---- في حال استخدام الزيت ينشف الشعر جيدأ

-استخدم يصابون الغارأو سائل الغار مع الزيوت الاخرىحتى أزالة الدهون من فروة الرأس و ينشف الشعر جيدأ ثم يوضع زيت الشعر المناسب لنوع شعرك و دلكيه لمدة 5 دقائق برؤؤس ألاصابع على فروة الشعرحتى يسمح بتغلغل الزيوت الى بصلة الشعر ثم اتركيه لمدة 45 دقيقة على الاقل و يفضل وضعه في اخر الليل و النوم به و غسله في الصباح و ذلك للاستفادة الافضل(كلما طال الوقت أفضل)

ملاحظة الزيت مزود ب قبعة للرأس (بونيه) و كفوف
.ينصح بتمشيط الشعر مباشرتأ بعد تنشيفه.



زيوت للشعر و البشرة مقوي عام
زيوت للشعر و البشرة جوز الهند
زيوت للشعرو البشرة اللوز
زيوت للشعر و البشرة السمسم
زيوت للشعر و البشرة حبة البركة
لوربير 40 بالمئة زيت غار
لوربي 60 بالمئة زيت غار
زيوت غار حلبي نقية طبيعية للشعر و البشرة
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي مدينة حلب الشهباء

رد مع اقتباس